إحياء الذكرى السنوية الأولى للشهيد الجماعي بحجّـة

 

المسيرة| حجّـة

أحيت محافظةُ حجّـة، أمس، الذكرى السنويةَ الأولى للشهيد اللواء عبدالكريم حسين الجماعي بفعالية خطابية.

وفي الفعالية، أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، بتضحيات الشهيد الجُماعي وكافة شهداء الوطن التي أثمرت نصراً وعزة وكرامة، لافتاً إلى أن الشهيد اللواء الجماعي، أحد الأبطال الذين نكلوا بالأعداء في ميادين الصمود بحيران وميدي وحرض والساحل ومأرب حتى ارتقت روحه شهيداً في الدفاع عن الوطن.

وثمَّنَ تضحياتِ أبناء المحافظة في الذود عن حياض الوطن، وقال إن إحيَاءَ الذكرى السنوية للشهيد يأتي تخليداً لمآثره وإقدامه في مختلف الجبهات.

من جانبه، استعرض عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين، فضائل الشهادة وعظمة الشهداء عند الله تبارك وتعالى.

وأشاد بمواقف أبناء تهامة وقبائل اليمن في تقديم التضحيات دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره، مؤكّـداً السير على خطى شهداء الوطن حتى تحقيق النصر المبين.

بدوره، أكّـد المكتب الإشرافي في كلمته التي ألقاها علي النعمي، السير على الطريق الذي ضحى؛ مِن أجلِه الشهداء، لافتاً إلى أن الشهيدَ الجماعي واحدٌ من الأبطال الذين سجلوا أروع البطولات في مواجهة العدوان وقوى الاستكبار.

من جهته، أشار حميد الجماعي، في كلمة أسرة الشهيد إلى مواقف الشهيد وبطولاته في ميادين العزة والكرامة وتنقله من جبهة إلى أُخرى؛ دفاعاً عن الوطن حتى التحق بركب الشهداء، مجدّدًا العهد بالسير على درب الشهيد وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

تخللت الفعالية بحضور نائب رئيس الغرفة التجارية بحجّـة يحيى سلبه، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدير مديرية مستبأ علي كاشر، قصيدة شعرية لأحد رفقاء الشهيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com