قيادي باعتصام المهرة يتهم حكومة المرتزقة بالتواطؤ مع العدوان في الحرب الاقتصادية ضد الشعب

 

المسيرة: متابعات

أكّـد مسؤولٌ بارزٌ في لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، أن قياداتِ حكومة المرتزِقة منقادةٌ خلف الاحتلال السعوديّ، وأنها رهنت القرارَ السيادي لليمن لتحكم وتصرف الاحتلال بما في ذلك التحكم والسيطرة على الملف الاقتصادي.

وقال رئيسُ فرع لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة بمديرية شحن حميد زعبنوت: إن الحصارَ الاقتصادي الذي يفرضُه العدوانُ الأمريكي السعوديّ انعكس بشكل كبير على المواطن في كُـلّ مناطق اليمن، جراء تواطؤ حكومة المرتزِقة وانصياعها لكُـلّ الأوامر الصادرة من السعوديّة والإمارات.

وَأَضَـافَ زعبنوت في تغريدة على حسابه بتويتر: “حذّرنا منذ اليوم الأول لتشكيل لجنة اعتصام المهرة السلمي من تداعيات عدم استقلال القرار السيادي للبلاد وتمكين (الشرعية) للتحالف من التحكم والسيطرة على القرار السيادي، بما في ذلك الملف الاقتصادي”.

وأكّـد زعبنوت أنهم بلجنة الاعتصام في المهرة يرفضون كافة أشكال انتهاك السيادة الوطنية بما في ذلك القرار الاقتصادي، داعياً لضرورة تحييد الملف الاقتصادي عن الصراع العسكري والسياسي.

ودعا زعبنوت المجتمع الدولي للتحَرّك لوقف الانهيار الاقتصادي الذي تسببت به دول العدوان وأدواتها “ويدفع ثمنه المواطنون في كافة أنحاء اليمن”، مؤكّـداً أن كافة الإجراءات الاقتصادية التي أعلنتها حكومة المرتزِقة أثبتت فشلها وتصعيدها لحدة الحرب الاقتصادية ضد الشعب اليمني.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx