السيد نصر الله: حشود اليمنيين الضخمة حجّـة إلهية وإيمانية على جميع المسلمين

 

المسيرة: متابعات

توجّـه الأمينُ العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، بالتحية والإكبار لما شاهده من الحشود المليونية في اليمن، معلناً افتخارَه بالمواقف الكبيرة والشجاعة والعظيمة التي أطلقها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في خطابه بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1443هـ.

وَأكّـد سيدُ المقاومة، في كلمة له، مساء أمس الاثنين، أن الحضورَ اليمني الكبير في هذه المناسبة حجّـة إلهية وأخلاقية على جميع المسلمين، مباركاً لجميع المسلمين في العالم ذكرى مولد رسول الله صلى عليه وآله وسلم، وقائلاً: سنقيم الاحتفال بهذه المناسبة ونأمل مشاركة الجميع.

وفي الشأن اللبناني، قال السيد حسن نصر الله: “هناك جهة في لبنان تريد أن تجعلَ أهل المناطق المحيطة بالضاحية الجنوبية يشعرون دائماً بالخوف والقلق، مُشيراً إلى أن هناك من يريد أن يقدم نفسَه كمدافِعٍ عن وجود المسيحيين وتحت هذا الشعار يستقطبُ ويعمل على التحريض لتحقيق أهداف مرتبطة بالزعامة وبما يعرضُه من أدوار على دول خارجية، ولافتاً إلى أن البرنامجَ الحقيقي لتلك الجهة هي الحرب الأهلية.

وحول تداعيات جريمة الاعتداء على المتظاهرين، قال سيد المقاومة: نحن المقتولون ظلمًا نريد تحقيقاً جاداً وسريعاً وكيف حصلت المجزرة ونريد محاسبة المسؤولين.. لا نترك دماء إخواننا على الأرض، وَإذَا حصل أي تسييس للتحقيق فلكل حادث حديث.

وَأَضَـافَ: أقول للقوات اللبنانية، لا تخطئوا الحسابَ “واقعدوا عاقلين وتأدبوا وخذوا العبر من حروبكم وحروبنا”.

ونصح السيد حسن حزبَ القوات ورئيسَها، سمير جعجع، بالتخلي عن فكرة الاقتتال والحرب الداخلية وتمنى من الجميع نصحهم بذلك. ووجّه النصح لجعجع: خُذ علماً بأن الهيكل العسكري لحزب الله وحدَه يضم 100 ألف مقاتل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com