تظاهرات غاضبة تعم مدينة تعز المحتلّة تنديداً بتدهور الأوضاع المعيشية والأمنية

طالبت بطرد مسؤولي المرتزقة وتحالف العدوان وأعلنت التضامن مع متظاهري عدن

 

المسيرة: تعز

تواصلت، أمس الجمعة، التظاهُراتُ الشعبيّة الغاضبة في المناطق والمحافظات المحتلّة جنوباً وشمالاً؛ تنديداً بالوضع المعيشي المتدهور ورفضاً لسياسة التجويع والترهيب التي تمارسها قوى العدوان وفصائل مرتزِقتها، وبالتزامن مع تظاهرات عدة في المحافظات الجنوبية المحتلّة، شهدت مدينة تعز المحتلّة، أمس، احتجاجات شعبيّة غاضبة.

وفي التظاهرات الحاشدة التي جابت شوارع المدينة، أعلن المتظاهرون تضامنَهم الكامل مع إخوانهم المواطنين في مدينة عدن المحتلّة، جراء ما يتعرضون له من قمع واعتداءات من قبل عناصر مرتزِقة الاحتلال الإماراتي، مؤكّـدين رفضَهم القاطع لسياسة التجويع التي تنتهجها قوى العدوان وأدواتها.

ورفع المتظاهرون اللافتات والشعارات المطالبة برحيل تحالف العدوان وفصائل أدواته، فيما طالبوا أَيْـضاً بطرد المحافظ المرتزِقة نبيل شمسان وعصابة الفساد الموالية للفار هادي.

وردّد المتظاهرون الهتافات التي أكّـدت وقوفهم بجانب إخوانهم في عدن وباقي المحافظات المحتلّة وتأييد مطالبهم المتمثلة بوقف تدهور العملة وتردي الخدمات وتزايد حدة الانفلات الأمني.

وندّد المتظاهرون باستمرار انقطاع المرتبات في المحافظات المحتلّة رغم استمرار حكومة المرتزِقة في طباعة وتزوير العلمة دون غطاء، داعين إلى محاكمةِ سلطات المرتزِقة في مدينة تعز المحتلّة.

وأكّـدت التظاهرةُ الحاشدةُ على لسان المئات من المشاركين فيها استمرار التصعيد الشعبي ضد سلطات المرتزِقة وتحالف العدوان، حتى تصحيح الأوضاع المعيشية وصرف المرتبات وإصلاح الوضع الاقتصادي ووضع حداً للانفلات الأمني.

وتشهد مدينة تعز المحتلّة للشهر الرابع على التوالي موجةً من المظاهرات الساخطة للمطالبة بإقالة المحافظ المرتزِق نبيل شمسان ومسؤولي سلطة المرتزِقة في تعز، وتصحيح الأوضاع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com