وقفاتٌ احتجاجية بصنعاء وبقية المحافظات تنديداً باستمرار العدوان والحصار الأمريكي السعودي على بلادنا

 

المسيرة| صنعاء:

شهدت أمانةُ العاصمة وبقيةُ محافظات الجمهورية، أمس الجمعة، العديدَ من الوقفات الاحتجاجية عقب صلاة الجمعة؛ تنديداً بجرائم تحالف قوى العدوان الأمريكي السعودي واستمرار عدوانه وحصاره على الشعب اليمني.

وأشَارَ المشاركون في الوقفات إلى أن تماديَ تحالف العدوان واستمرار جرائمه وحصاره للشعب اليمني، لن يُخضِعَ الشعب اليمني، ولن يثنيَه عن مواصلة الصمود والثبات والتصدي لقوى الغزو والاحتلال، مؤكّـدين الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وأوضحوا أن غطرسة تحالف العدوان وتماديه في جرائمه وحصاره واستهدافه للمدنيين يعبر عن مدى الإفلاس والهزيمة التي أوصله إليها صمود وثبات وشجاعة وبسالة الشعب اليمني، وجنوده الأشاوس من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وأشادت البيانات الصادرة عن الوقفات بانتصارات الجيش واللجان الشعبيّة وعمليات الردع في العمق السعودي، مؤكّـدة أن دماء اليمنيين لن تذهب هدراً، وأن الشعب اليمني لن يتوانى في متابعة وملاحقة المجرمين من مرتكبي جرائم الحرب والإبادة حتى ينالوا عقابهم الرادع.

ولفتت إلى أن صمود الشعب اليمني والتفافه إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبيّة، أفشل رهانات العدوان على مدى ست سنوات، مؤكّـدة رفض أبناء الشعب اليمني لأية حلول جزئية لا تتضمن وقف العدوان ورفع الحصار وخروج قوى العدوان والاحتلال.

وجدّد أبناء محافظة صنعاء التأكيد على تعزيز التماسك لرفض مشاريع الوصاية والتبعية والعمل على مواصلة التحشيد لرفد الجبهات وإسناد المرابطين حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com