توتر متصاعد بين فصائل المرتزقة في مدينة المخاء

المسيرة | خاص

قالت مصادرُ محليةٌ في مدينة المخاء الساحلية الواقعة تحت سيطرة قوى الاحتلال ومرتزِقتها: إن توتراً كَبيراً تشهدُه المدينةُ في ظِلِّ استمرارِ الصراعات بين فصائل مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي هناك.

وأفَادت المصادر بأن مليشيات المرتزِقة التابعة للفارّ طارق عفاش، نشرت عدداً كَبيراً من الأطقم والمدرعات العسكرية في شوارع المدينة، بعد اعتقال أحد “المشايخ”.

وأوضحت المصادر أن مليشياتِ المرتزِق الفارّ طارق عفاش، قامت باعتقال المدعو “الشيخ زيد الخرج” بعد قيامه بمنعِها من إقامة فعالية بمناسبة تأسيس ما يسمى “المكتب السياسي للمقاومة”.

وأشَارَت المصادرُ إلى أن العديدَ من مسلحي ما يسمى “المقاومة التهامية” وخصوم طارق عفاش، قاموا بالاحتشاد مناصَرة لـ “الخرج”، الأمر الذي ينذِرُ بمواجهات.

وتشهدُ مدينةُ المخاء ومختلفُ المناطق التي يسيطر عليها الاحتلال ومرتزِقته في الساحل الغربي صراعاتٍ مستمرّةً بين فصائل المرتزِقة، حَيثُ يحاولُ المرتزِقُ الفارّ “طارق عفاش” فَرْضَ نفسِه كقائدٍ على بقية الفصائل بدعم إماراتي، إلا أنها ترفُضُ ذلك؛ بحجّـة أنه لم يشارك في أية معارك وليس له أي دور مهم.

وكانت عدةُ مواجهات قد اندلعت بين مليشيات المرتزِق عفّاش وبقية الفصائل في المخاء وبقية مناطق تواجدهم بالساحل الغربي، وسقط خلال المواجهات قتلى وجرحى، كما تشهدُ تلك المناطقُ العديدَ من الاغتيالات المتبادلة فيما بينهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com