الأجهزة الأمنية في المحافظات الحرة تواصلُ حصدَ الإنجازات وإفشال المخطّطات

ضبط أخطر عصابة سرقة في الحديدة ومتهم بالقتل في تعز وتفكيك 47 لغماً وعبوة من مخلفات الإجراميين في البيضاء

 

المسيرة: خاص

تواصلُ أجهزةُ الأمن في المحافظات الحرة تحقيقَ الإنجازات الأمنية وإفشال المخطّطات التخريبية، بما يحفظُ حقوقَ المواطنين، في حين تشهد المحافظات المحتلّة فوضى أمنيةً عارمةً أَدَّت إلى انتشار الجريمة المنظمة بكل أشكالها.

وفي سياق ذلك، ضبط أمنُ مديرية الزيدية في محافظة الحديدة أخطرَ عصابة سرقة مكونة من ستة عناصر تقوم بسرقة منازل ومواشي ومزارع المواطنين.

وأوضح الإعلام الأمني أن أمن مديرية الزيدية ضبط أعضاء العصابة المدعوين (ا. م. د – ا. ع. ا – هـ. ح. ق – أ. إ. ق – ح. ع. ش – ع. ا. ا)، مُشيراً إلى أن العصابة تقوم بسرقة منازل ومواشي ومزارع المواطنين ثم إحراقها لطمس أثرهم.

ونوّه أمنُ المديرية إلى أن المسروقات والخسائر بلغت 13 مليون ريال يمني، لافتاً إلى أن العصابةَ تعد من أخطر عصابات السرقة، في حين أكّـد الإعلامُ الأمني أن المتهمين جميعَهم أُحيلوا للإجراءات القانونية.

إلى ذلك، تمكّن أمن محافظة البيضاء من تفكيك 19 عبوة ناسفة وَنزع 28 لغماً في 3 مديريات، كانت من مخلفات التنظيمات الإجرامية “داعش، والقاعدة” التي تعمل لصالح الاستخبارات الأمريكية.

وأوضح أمن المديريات أن 14 عبوة ناسفة عثر عليها في مناطق مختلفة من مديرية القرشية، كما عثر رجال الأمن في مديرية ولد ربيع على 3 عبوات ناسفة مزروعة في الطريق المؤدية إلى منطقة المناسح.

وفي منطقة قيفة بمديرية رداع، عثر رجالُ الأمن على عُبْوتين ناسفتين مكونتين من قذائف كبيرة تزن كُـلّ واحدة 20 كجم، وتم تفكيكها، في حين تم نزع 28 لغماً عُثر عليها رجال الأمن مزروعة في السلسلة الجبلية من منطقة ناشر وحتى جبل الجسيمة.

وبيّن أمن المحافظة أن العبواتِ والألغامَ من مخلفات التنظيمات التكفيرية الإجرامية التي تم دحرها من المنطقة.

وفي محافظة تعز، ضبط أمنُ مديرية التعزية المدعو علي عبدالله عثمان الغساني – 31 عاما- بتهمة القتل غير العمد.

وذكر أمن المديرية أن المتهم قام بإطلاق النار عن طريق الخطأ على المجني عليه أحمد عبده أحمد عبدالدائم السناوي -30 عاما- وإصابته بطلقة توفي على إثرها، مُشي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com