المرتزق جباري يهاجم تحالف العدوان ويبشر بسقوط مأرب قريباً

 

المسيرة: متابعات

فيما تتواصَلُ انتصاراتُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف ميادين وجبهات العزة والكرامة، أعلن المرتزِقُ عبدالعزيز جباري -نائب رئيس ما يسمى البرلمان في حكومة الفارّ هادي-، عن اقترابٍ وشيكٍ لسقوط مدينة مأرب بيد أبطال الجيش واللجان الشعبيّة، في أول اعترافٍ لمسؤول بحكومة المرتزِقة بتقدم الجيش واللجان في هذه المحافظة الاستراتيجية.

وهاجم المرتزِق جباري في مقابلة، أمس الثلاثاء، مع قناة “بلقيس” الإخوانية التي تبُثُّ من تركيا، دورَ تحالف العدوان السعودي الإماراتي التخريبي في اليمن، مطالباً بخروجِ قوات الاحتلال من البلد، ومتناسياً في الوقت ذاته أنه من أوائل المشاركين في استقدام القوات الغازية والمحتلّة إلى اليمن.

ولفت المرتزِق جُباري إلى أن تحالفَ العدوان جنّد حكومةَ المرتزِقة وقام بتسخيرها لخدمةِ مصالحه ومخطّطاتِه وأهدافِه المشبوهة في اليمن، مبينًا أن العدوانَ السعودي يمنعُ حتى اللحظة انعقادَ البرلمان المرتزِق في عدن، كما منع الفارّ هادي من العودة إلى نفس المدينة.

وتأتي تصريحاتُ المرتزِق جباري تزامُناً مع التحَرّكات السعودية الإماراتية لإنهاءِ حقبةِ حكومة الفنادق بعد 6 سنوات من العمالة والارتهان، وتمكين ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي التابعة لأبو ظبي، في السيطرة على المحافظات الجنوبية المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com