أبناء المهرة يجددون مطالبَهم برحيل قوات الاحتلال السعودي والإماراتي

 

المسيرة- متابعات

جدّدت لجنةُ الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة مطالِـــــبَها برحيل القوات الأجنبية من المحافظة وعلى رأسها قوات الاحتلال السعودي والإماراتي، مؤكّـدة في بيان لها، يوم أمس، أن الاحتلال السعودي والإماراتي يحتلان المواقع الحيوية والسيادية في المهرة الهادئة والبعيدة عن أي صراع.

وأوضح بيان اللجنة أن الرياض دفعت بقواتها إلى محافظة المهرة، في سلوك غير مبرّر وبحجج واهية لم تستطع المملكة حتى اليوم إقناع العالم بشماعة التهريب والإرهاب.

ورحبت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي لأبناء المهرة، بمصادقة البرلمان الأُورُوبي بالأغلبية على مشروع قراره الذي يدعو لانسحاب جميع القوات الأجنبية من اليمن؛ لتسهيل الحوار السياسي عبر مفاوضات تشمل جميع مكونات الشعب، مبينة أن الوضع الكارثي في اليمن يستدعي اليوم موقفاً حازماً لوقف العدوان ورحيل القوات الأجنبية وجلوس اليمنيين على طاولة مفاوضات لحل خلافاتهم بعيدًا عن التدخلات والوصاية الخارجية.

وأهابت لجنةُ اعتصام المهرة بكل أبناء المحافظة إلى التعاون ورَصِّ الصفوف لمواجهة الأخطار وإفشال محاولات أدوات الاحتلال السعودي الإماراتي لإشعال الفوضى التي تعاني منها الكثير من المحافظات الجنوبية بفعل الدعم ومخطّطات الرياض وأبوظبي والوقوف لحماية مؤسّسات الدولة والحفاظ على الأمن والاستقرار وقطع الطريق أمام محاولات العدوان لشق الصف لتحقيق مصالحه ومآربه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com