أجهزة الأمن تلقي القبض على 19 عنصراً من “تنظيم القاعدة” في محافظة البيضاء

الخليةُ كانت مكلفةً بتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف أبطال الجيش واللجان الشعبيّة

 

المسيرة: البيضاء

أعلنت وزارةُ الداخلية، أمس السبت، القبضَ على خلية إجرامية خطيرة مكونة من 19 عنصراً، تابعة لعناصر الاستخبارات الأمريكية المسماة تنظيم القاعدة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري، أمس أن الأجهزةَ الأمنيةَ ممثلةً بوزارة الداخلية وجهاز الأمن والمخابرات تمكّنت من إلقاء القبض على خلية إجرامية تابعة لما يسمى بتنظيم القاعدة في مدينة البيضاء تتكون من 19 عنصرا.

وأوضح متحدث الداخلية أن الخليةَ قام بتشكيلها المجرم “حمزة محسن المشدلي” (المكنى أبو صالح المشدلي)، منوِّهًا إلى أن عملية الضبط تمت قبل أن تتمكّن الخلية الإرهابية من تنفيذ مخطّطها الإجرامي، وهو ما يؤكّـد اليقظة الأمنية العالية لدى أجهزة الأمن في المحافظات الحرة على عكس ما تشهده المحافظات المحتلّة من فوضى أمنية عارمة.

وأشَارَ العميد العجري إلى أن الخليةَ تدارُ من قبل العدوان، وأُسند إليها القيام بتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف أفراد الجيش واللجان الشعبيّة في مدينة البيضاء، عبر زرع وتفجير العبوات الناسفة، وكذلك القيام برصد تحَرّكات عدد من أفراد الجيش واللجان ومن ثَم القيام باغتيالهم، وكذا رصد تحَرّكات المركبات ومراقبة المقرات التابعة للجيش واللجان، وغيرها من الأعمال الإجرامية.

ولفتت إلى أن عمليةَ الضبط جاءت نتيجةً للمتابعة والرصد الدقيق والتحري، مؤكّـداً أنها أتت بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بها،

وشكر ناطق وزارة الداخلية المواطنين من أهالي محافظة البيضاء لما قدموه من تعاون مع الأجهزة الأمنية، مُشيراً إلى دورهم الكبير في إلقاء القبض على هذه الخلية، داعياً جميعَ المواطنين إلى التحلي باليقظة الأمنية، وبذل المزيد من التعاون مع الأجهزة الأمنية في سبيل إحباط كُـلّ المؤامرات الإجرامية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com