الخائن طارق عفاش ينشئ سجوناً سرية بالمخاء لاعتقال وتعذيب أبناء تهامة

أنباء عن تصفية 52 مواطناً تم إعدامهم شنقاً داخل “الضغاطة” بمديرية الخوخة:

المسيرة:

أفادت مصادرُ محليةٌ في مناطق الساحل الغربي، بأن الخائنَ طارق عفاش، أنشأ عدداً من السجون السرية لاعتقال وتعذيب المناهضين له من أبناء تهامة، على غرار السجون السرية التابعة للاحتلال الإماراتي في عدن والمحافظات الجنوبية والشرقية.

ووفقاً للمصادر، لم تقتصر انتهاكاتُ ميليشيا المرتزِق طارق عفاش لأبناء الساحل الغربي على احتلال أراضيهم ومناطقهم فقط، بل يعمل على فرض سيطرته بالترهيب ضد سكان مديريات موزع والوازعية والمخاء وذو باب، ورغم ذلك يقوم بتغيير ديمغرافية تلك المناطق لصالح أبو ظبي ومن ورائها من الدول الطامعة والطامحة للسيطرة على مضيق باب المندب.

وبعد أَيَّـام من اتّهام الخائن طارق عفاش باعتقال عشرات المواطنين من أبناء تهامة ومناطق أُخرى والزج بهم في السجون السرية التابعة له بالساحل الغربي، تفيد المصادر بأن مليشيا عفاش تمارس عمليات تعذيب جسدية ونفسية بشعة بحق المعتقلين داخل المعتقلات السرية في الساحل الغربي، ممن يتم اختطافهم دون مصوغ قانوني، لافتة إلى تصفية 52 معتقلاً خلال العام المنصرم 2020، تم إعدامهم شنقاً فيما يسمى معتقل “الضغاطة” أحد المعتقلات السرية للمرتزِق عفاش، والواقع في سجن معسكر أبو موسى الأشعري بمديرية الخوخة.

وفي السياق، اتّهم ما يسمى محور تعز الموالي لحكومة الفارّ هادي، قوات المرتزِق طارق عفاش بارتكاب انتهاكات مناطقية وممارسات استعلائية ضد السكان في مناطق سيطرتها بالساحل الغربي والمناطق القريبة من باب المندب.

وقال المرتزِق عبدالباسط البحر -ناطق ما يسمى محور تعز- في منشور له، أمس الثلاثاء: إن قوات الخائن عفاش المدعومة من الاحتلال الإماراتي تقمع المواطنين وتنهب ممتلكاتهم بالقوة في مديريات موزع والوازعية والمخاء وذو باب، وتعمل على تغيير ديمغرافية تلك المناطق.

وَأَضَـافَ أن التغييرات السكانية التي تعمل عليها تلك الميليشيا تهدف لفصل مديريات تعز الساحلية عن باقي المحافظة، مبينًا أن حكومة المرتزِقة تخلت عن المواطنين هناك، ما مكّن أدوات أبوظبي من التمدد والسيطرة على المنطقة، في حين تأتي تصريحات المرتزِق البحر في وقت تمارس فيه مليشيات حزب الإصلاح انتهاكات مستمرة بحق أبناء تعز ترتب على إثرها اقتحام المستشفيات والمنشآت الخدمية وترويع المواطنين.

ووفقاً لمصادر مطلعة، فَـإنَّ الخائن طارق عفاش أنشأ عدداً من السجون السرية في الساحل الغربي خلال الثلاث السنوات الماضية بتمويل إماراتي، وتدار تلك السجون من قبل شقيقة المرتزِق عمار عفاش، ويتواجد في تلك السجون العشرات من الأبرياء الذين نقلتهم أبو ظبي من عدن إلى الساحل الغربي، حَيثُ قضى بعض المعتقلين والمخفيين قسراً ثلاث سنوات داخل تلك المعتقلات السرية في عدن ولا تعلم أسرهم عنهم شيئاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com