ناشطو العالم يشاركون في اليوم العالمي من أجل اليمن

في حملة إلكترونية تحت هاشتاغ #أوقفوا_الحرب_اليمن:

 

المسيرة: متابعات

تحت شعارِ “أوقفوا_الحرب_اليمن” أطلق الآلافُ من الناشطين والإعلاميين اليمنيين في الداخل والخارج مساءَ أمس، حملةً إلكترونيةً على مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة التحالف العدوان السعودي الأمريكي وقف الحرب على الشعب اليمني.

وغرد الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ #أوقفوا_الحرب_اليمن”، ضمنَ فعاليات من دول عديدة لإحياء هذا الحدث، حَيثُ شارك حوالي 300 منظمة أهلية وحقوقية في هذه التظاهرة الافتراضية.

وانطلقت الفعاليات التحضيرية لهذه التظاهرات في عدة بلدان، وكانت فرق التحضير تجتمع كُـلّ أسبوعين لتناقش المنجزات، وما يجب عمله في الأيّام المقبلة، وُصُـولاً ليوم 25 يناير الجاري، كما أن الحملة تأتي بسَببِ استمرار العدوان على اليمن، والمجاعة والحالة الإنسانية، وانعدام الأمن الغذائي، وتدمير البلد.

وكان رئيسُ حزب العمال السابق جيريمي كوربن والسناتور الأمريكي بيرني ساندرز قد دعيا في وقت سابق لهذه الفعالية عبر حملة إلكترونية دولية بعنوان “أوقفوا الحرب الدولي Stop the war”.

وشارك في الحملة ناشطون وإعلاميون من مختلف دول العالم باستخدام شعارات مختلفة ومتنوعة، تصب في مصلحة الدفاع عن الشعب اليمني المظلوم والمحاصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com