وقفة احتجاجية للمؤسّسات الحكومية بالحديدة تؤكّـد أن أمريكا عدوة الشعوب

 

المسيرة| الحديدة

نظمت مؤسّسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وهيئتا المواصفات والمقاييس وضبط الجودة والشؤون البحرية ومكتب جمارك ميناء الحديدة، أمس الأحد، وقفة تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب” رفضاً لقرار الإدارة الأمريكية تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية.

وخلال الوقفة، أكّـد وكيل أول المحافظة أحمد البشري أن القرار يعد استهدافاً ممنهجاً للشعب اليمني بأكمله وتعدياً على حقه في بناء وطنه ومؤسّساته التي عطلتها أيادي الوصاية والعمالة الخارجية، معتبرًا أن القرار جريمةُ حرب تضاف إلى جرائم النظام الأمريكي ومشاركته في العدوان على الشعب اليمني.

فيما ندّد مدير عام الشؤون القانونية بالمؤسّسة، مطهر العمدي، في البيان الصادر عن الوقفة ما تمارسه أمريكا وعملاؤها بالمنطقة من إرهاب ضد الشعوب والدول الحرة الرافضة لصفقة القرن والتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكّـد أن القرار يعد استكمالاً لجرائم النظام الأمريكي بحق الشعب اليمني وإمعانا في إطباق الحصار عليه واستهداف مقدرات البلد وثرواته.

وثمّن موقفَ الأحرار في العالم المناهض للقرار الأمريكي وكذا موقف أبناء الحديدة الداعم للجبهات بالمال والرجال والعتاد، مطالباً المجتمع الدولي بالاضطلاع بدوره في إنهاء العدوان والحصار ورفع القيود المفروضة على دخول السلع التجارية والمشتقات النفطية والأدوية عبر كافة المنافذ والموانئ اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com