البيضاء تناقش سبل تعزيز الهُـوِيَّة الإيمانية ورفد جبهات القتال

 

المسيرة| البيضاء

ناقش لقاءٌ موسَّعٌ برئاسة وكيل وزارة الأوقاف، العزي راجح، بمحافظة البيضاء، أمس الأحد، الجوانب المتصلة بدور الخطباء والمرشدين في تعزيز الهُـوِيَّة الإيمانية لمواجهة الحرب الناعمة وسبل التحشيد لرفد الجبهات.

وخلال اللقاء، أكّـد وكيل وزارة الأوقاف العزي راجح ومدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبو بكر الرصاص أهميّة دور الخطباء والمرشدين في تعزيز الهُـوِيَّة الإيمانية في أوساط المجتمع وغرس قيم الإخاء والتسامح والتصالح التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف.

وأشارا إلى أن أمريكا بقرارها الخاطئ تحاول إسدال الستار على دعمها للإرهاب، لافتَين إلى أن أمريكا هي راعية الإرهاب في العالم وأن تصنيفها “أنصارَ الله” لن يخفيَ وجهَها الإجرامي.

كما أوضح المشاركون أن الجرائم التي ارتكبها العدوان بحق الشعب اليمني تتطلب مضاعفة الجهود الصدع بكلمة الحق، داعين أبناءَ الشعب إلى التفاعل مع جهود التعبئة والتحشيد والتوعية بمخاطر ومخطّطات العدوان والتحَرّك لإفشالها على كافة الأصعدة.

من جانبه، أشار مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة البيضاء، القاضي عبد الرحمن محمد الديلمي، إلى دور العلماء والخطباء في تعزيز القيم والمبادئ المحمدية في أوساط المجتمع، مؤكّـداً أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي.

من جهته، أكّـد علماءُ وخطباء محافظة البيضاء أن الشعبَ اليمني سيُفشِلُ مؤامرات قوى العدوان السعودي الأمريكي، داعين أحرارَ الأُمَّــة إلى إدانة السياسة الأمريكية الإجرامية بحق الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com