انفجارات عنيفة تهز ردفان بلحج وسط تصاعد الصراع بين وكلاء العدوان

 

المسيرة: متابعات

في إطار التصعيد بين أطراف المرتزِقة بالمحافظات الجنوبية، هزت انفجاراتٌ عنيفة، أمس السبت، مديريةَ ردفان بمحافظة لحج، وسط توتر غير مسبوق بين حكومة الفارّ هادي وما يسمى المجلس الانتقالي.

وقالت مصادر محلية إن مسلحين مجهولين هاجموا أَيْـضاً، أمس السبت، مقرَّ إدارة الأمن في مديرية الحبيلين، تزامناً مع التفجيرات التي هزت مناطق ردفان، دون معرفة سقوط ضحايا.

وأوضحت المصادر أن مسلحين موالين لحكومة المرتزِقة وآخرين من ميليشيا الانتقالي انتشروا عقبَ التفجير في محيط ردفان، مع تصاعد الخلافات بينهما، خلفية إصرار ما يسمى الانتقالي على تنصيب مرشح لمدير المديرية في حين يصر أتباع الفارّ هادي على فرض المدير المعيَّن من المحافظ الموالي للإصلاح، أحمد التركي، حَيثُ توقعت المصادر انفجارَ الوضع في الساعات القادمة واندلاع المواجهات بين أطراف المرتزِقة.

وتشهدُ محافظةُ لحج المحتلّة تحشيداتٍ واسعةً متبادلة لقوات الفارّ هادي وما يسمى الانتقالي منذ الحرب بينهما في أبين، وتعد مديرية ردفان خطَّ إمدَادٍ رئيسياً لميليشيا الاحتلال الإماراتي والذي يسعى حزبُ الإصلاح من خلالها للتقدمِ صوب منطقة العند وتطويق قوات ما يسمى الانتقالي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com