استمرار الاغتيالات في محافظة حضرموت ومليشيا الإصلاح تواصل انتهاكاتها في تريم

 

المسيرة: متابعات

تشهدُ محافظةُ حضرموت المحتلّة انفلاتاً أمنيًّا متعمداً لا يقل خطورة عن بقية المحافظات الجنوبية والشرقية الواقعة تحت سيطرة تحالف العدوان وحكومة المرتزِقة.

واغتال مسلحون مجهولون، أمس الأول الخميس، المواطن مسفر بن عون مبارك الصيعري (في العقد الخامس من عمره)، بعد إطلاق الرصاص عليه في منطقة جاحم بمديرية العبر، ما أَدَّى إلى مقتله على الفور، بينما لاذ المسلحون بالفرار.

وعلى صعيد آخر، قالت مصادر محلية بحضرموت: إن مليشيا حزب الإصلاح الموالية للاحتلال السعودي بحضرموت احتجزت الخميس الماضي عُمَّالَ كهرباء بمديرية تريم أثناء قيامهم بأداء واجبهم.

وقالت المصادر إن ميليشيا الإصلاح في نقطة السويري التابعين لما يسمى المنطقة العسكرية الأولى، اعتدوا على عمال كهرباء تريم، أثناء قيامهم بعملهم في المنطقة بدون أي مسوغ قانوني، موضحة أن طقماً أمنيًّا كان يرافقُ موظفي الكهرباء إلا أنه لم يُحرِّك ساكناً إزاء اعتداءات ميليشيا المنطقة العسكرية الأولى.

وبحسب المصادر، فَـإنَّ مرتزِقة العدوان في نقطة السويري يواصلون الاعتداءَ على المواطنين بشكل متكرّر، حَيثُ تهجموا الأسبوعَ الماضيَ على رجلٍ مُسنٍّ من آل جابر في منطقة الغرف، وضربوه بأعقاب البنادق.

وحمل الأهالي في تريم، تحالُفَ العدوان وحكومة الفارّ هادي، مسئوليةَ استمرار الانتهاكات بحق المواطنين من قبل ميليشيا حزب الإصلاح المسيطرة على ما يسمى المنطقة العسكرية الأولى في سيئون ومديريات الوادي والصحراء بحضرموت.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com