قيادي مرتزق يتعرض لمحاولة اغتيال في الساحل الغربي

بالتوازي مع مواجهات وتوتر متصاعد في المخاء..

 

المسيرة | خاص

تواصلت التصفياتُ المتبادلة بين فصائل مرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في جبهة الساحل الغربي، ضمن الصراع المتواصل فيما بينهم.

وأفَادت مصادر محلية بأن قائدَ ما يسمى “اللواء الثامن عمالقة” العميد المرتزِق محمد علي الصالحي، تعرض، أمس السبت، لمحاولة اغتيال استهدفته أثناء تواجده في إحدى مناطق تواجد المرتزِقة بمحافظة الحديدة.

وأوضحت المصادر أنه تم تفجيرُ عبوة ناسفة أثناء مرور موكب المرتزِق الصالحي، لكنه نجا من التفجير.

ويأتي ذلك في إطار الصراع الداخلي المتصاعد بين فصائل مرتزِقة العدوان في جبهة الساحل الغربي، حَيثُ تشهد مناطقُ تواجدهم هناك مواجهاتٍ وتصفياتٍ متبادلة بشكل متواصل.

وتخوض قوات مرتزِقة ما يسمى “العمالقة” صراعاً كَبيراً مع مليشيات المرتزِق الفارّ “طارق عفاش”، حَيثُ يسعى الأخير ليكون قائداً على تشكيلات المرتزِقة في الساحل الغربي بدعم من الإمارات، إلا أن تشكيلات المرتزِقة ترفض ذلك.

وأفَادت مصادر ميدانية بأن مدينة المخاء المحتلّة تشهد منذُ أمس الأول توتراً كَبيراً بين قوات المرتزِق “طارق عفاش” ومرتزِقة “العمالقة”، حَيثُ قام الأول بتوجيه قوات ما يسمى “اللواء الثالث عمالقة” بإخلاء مواقعها، إلا أن الأخيرة رفضت تنفيذَ ذلك، مؤكّـدةً أنها لا تتلقى التوجيهاتِ من طارق، الأمر الذي أَدَّى إلى اندلاع مواجهات محدودة بين الطرفين.

وتشهد جبهةُ الساحل الغربي مواجهاتٍ متكرّرةً وعملياتِ اغتيال تطال عناصرَ وقياداتٍ من مختلف الفصائل المتصارعة بشكل متواصل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com