أبو نشطان: هيئة الزكاة ستنفذ خلال المرحلة المقبلة عدة مشاريعَ نوعية في القطاع الصحي

خلال افتتاح مشروع دعم طوارئ مستشفى الشرطة بصنعاء

 

المسيرة | خاص:

أكّـد الشيخُ شمسان أبو نشطان -رئيسُ الهيئة العامة الزكاة-، حرصَ قيادة الهيئة على الاهتمام بدعم القطاع الصحي للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية لمختلف شرائح المجتمع، خَاصَّة الفقراء والمساكين والمحتاجين.

وأشاد أبو نشطان خلال الافتتاح بصمود وثبات الكوادر الصحية في مواجهة العدوان والحصار، مُشيراً إلى أن هيئة الزكاة ستنفذ خلال المرحلة المقبلة عدة مشاريع نوعية في القطاع الصحي على كافة التخصصات.

من جانبه، ثمّن العقيد دكتور محمد عدلان -مدير عام مستشفى الشرطة-، جهود قيادة هيئة الزكاة ودورها في تقديم الدعم اللازم للمستشفى ورفده بأجهزة ومستلزمات طبية خصصت لقسم الطوارئ، داعياً إلى أهميّة تعزيز الشراكة بين المستشفى والهيئة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية.

ولفت الدكتور عدلان إلى دور قيادة وزارة الداخلية وجهودها في الاهتمام بالمرضى والجرحى من خلال خطوات إعادة تأهيل الأجهزة والمعدات الطبية المختلفة، مبينًا أن المستشفى سيقدم خدمات طبية لمنتسبي وزارة الداخلية أَو جرحى الجيش واللجان الشعبيّة واسر الشهداء والجرحى وأحفاد بلال وغيرهم من الفقراء.

وفي ختام التدشين، كرّم وكيل وزير الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الصيفي ونائب مدير الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية العقيد دكتور علي بدر ومدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد دكتور عدلان، رئيس هيئة الزكاة أبو نشطان بدرع الوفاء.

من جانب آخر، نظمت الإدارة العامة للخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية، أمس الأول، بصنعاءَ فعاليةً تكريمية لأسر الشهداء في ختام الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، أكّـد نائب مدير الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية العميد الدكتور علي بدر، على أهميّة استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في مواجهة قوى الغزو والاحتلال، لافتاً إلى حرص الداخلية الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم والمضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

واعتبر العميد بدر تكريمَ أسر الشهداء أقلَّ ما يمكن تقديمه؛ عرفانًا بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com