عضو السياسي الأعلى محمد الحوثي يوجه الحكومة بتوسعة مستشفى الطلح العام

أشرف على إنهاء قضية قتل بمديرية سحار

 

المسيرة- صعدة

أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بمواقف أبناء عزلة الطلح بمحافظة صعدة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وَبما يتحلون به من نهج حسيني، من خلال تبرعهم لتوسعةِ مستشفى الطلح العام.

وناقش الحوثي ومحافظُ صعدة محمد جابر عوض خلال لقائهما، أمس، بمشايخ ووجهاء عزلة الطلح بمديرية سحار بصعدة، احتياجات عزلة الطلح في الجوانب الخدمية، ومنها توسعة مستشفى الطلح العام، بما يسهم تعزيز الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

ووجّه الحوثي حكومةَ الإنقاذ باعتماد مستشفى الطلح هيئةً؛ لتستوعبَ المرضى من أبناء المحافظة وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لهم دون الحاجة للسفر بهم إلى مراكز المحافظة الأُخرى.

إلى ذلك، نظمت إدارة التربية بمديرية سحار بصعدة، أمس، فعاليةً خطابيةً في ذكرى يوم عاشوراء واختتام المراكز الصيفية بعزلة الطلح، بحضور عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ صعدة.

وفي الفعالية، أشار محافظُ صعدةَ إلى أهميّة إحياء ذكرى استشهاد الإمَــام الحُـسَين عليه السلام لاستلهام الدروس والعِبَر من سيرته ومنهجه في مقارعة الظلم والطغيان.. مباركاً تخرج كوكبة من الطلاب من المدرسة الحسينية.

إلى ذلك، أشرف عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، يوم أمس، على إنهاء قضية قتل راح ضحيتها محمد أحمد حلحل من وادي صبر بني معاذ بمديرية سحار.

وخلال الصلح القبلي، أعلن أولياء دم المجني عليه من آل حلحل العفوَ عن الجاني؛ لوجه الله وتشريفاً للحاضرين وحرصاً منهم على حَـلِّ الخلافات الداخلية والتوجّـه نحو العدوّ الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com