قافلةٌ غذائية ومالية لوزارة الداخلية دعماً للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة

رئيس مصلحة خفر السواحل: دعم المرابطين في الجبهات واجبٌ على كافة المنتمين للوطن التوّاقين للحرية والاستقلال

 

المسيرة| صنعاء:

جهّزت وزارة الداخلية، أمس السبت، قافلةً غذائيةً وماليةً؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في الجهات من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

وخلال تسيير القافلة التي حملت شعار “رحماء بينهم”، أشاد رئيس مصلحة خفر السواحل، اللواء عبدالرزاق المؤيد، بجهود وزارة الداخلية والعاملين فيها في إعداد وتجهيز هذه القافلة، معبراً عن اعتزاز قيادة وزارة الداخلية بمبادرة منتسبيها في تسيير القافلة.

واعتبر المؤيد دعمَ المرابطين في الجبهات واجباً على كافة المنتمين للوطن ممن تهمهم حريتَه واستقلاله، داعياً “الجميعَ إلى الإسهام في دعم جبهات الدفاع عن الوطن بالمال والسلاح والرجال”.

وأوضح المؤيد أن وزارةَ الداخلية تعمل وبشكل مستمر على رفد الجبهات بالمال والرجال”، مؤكّـداً “أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وستتبعها العديدُ من قوافل الدعم”.

من جانبه، تحدث مدير عام شؤون الضباط، العميد زكريا الشرفي، عن دور وزارة الداخلية في دعم ورفد الجبهات إلى جانب عملها في حفظ الأمن والاستقرار، مُشيراً إلى أن منتسبي الوزارة متواجدين في مختلف الجبهات والتي يشاركون فيها إخوانهم من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في معركة الدفاع المقدس في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

واحتوت القافلة على كمياتٍ كبيرةٍ من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمبالغ النقدية، وتأتي ضمن سلسلة من قوافل الدعم التي قدمتها وتقدمها وزارة الداخلية؛ دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة في الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com