مؤسّسة الشهداء بصعدة تقيم عرساً جماعياً لـ40 عريساً من أبناء الشهداء

المسيرة| صعدة

نظّمت مؤسّسةُ الشهداء فرع محافظة صعدة، أمس الأحد، عرساً جماعياً لـعدد 40 عريساً من أبناء الشهداء بالمحافظة.

وفي الفعالية التي حضرها رئيسُ مؤسّسة الشهداء أحمد جران ووكلاء المحافظة والمسؤولون، هنّأت كلمةُ مؤسّسة الشهداء جميع العرسان بيوم فرحتهم وعرسهم، لافتين إلى أن أبناءَ الشهداء يستحقون الاهتمامَ والرعاية؛ عرفاناً بتضحيات آبائهم الشهداء التي قدموها في سبيل الله؛ دفاعاً عن الوطن وحريته واستقلاله.

وثمّنت الكلمةُ الاهتمامَ الكبيرَ الذي يوليه قائدُ المسيرة القرآنية السيد عَبدالملك بدر الدين الحوثي بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لها حيث يعتبر هذا العرس الجماعي الثالث، مشيداً أَيْــضاً بكل من يساهم في دعم المؤسّسة للقيام بواجبها تجاه أبناء وأسر الشهداء.

من جانبهم شكر أبناءُ الشهداء العرسان في كلمتهم بالمناسبة السيد القائد ومؤسّسة الشهداء على اهتمامهم البالغ بأسر الشهداء، مؤكّــدين السيرَ على خُطَى آبائهم الشهداء في الصبر والصمود والتضحية في سبيل الله.

وأشاروا إلى أن العدوان مهما بالغ في إجرامه لن يستطيعَ أن يمسحَ البسمة ويخفي الفرحةَ في مثل هذه المناسبات ولن يحصد سوى الخيبة والفشل.

تخلل العرس الجماعي الذي حضره الشخصياتُ الاجتماعية والمئات من أبناء المحافظة في مقدمتهم أقارب أبناء الشهداء البرع الشعبي والأهازيج والزوامل التي أشادت بالاهتمام الشعبي والرسمي بأسر الشهداء، كما قدمت المؤسّسة مبالغ مالية للعرسان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com