مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بينهم قائد عمليات بكسر زحوفات لهم في نجران وعسير

المسيرة | الحدود

نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدةَ عمليات نوعية في جبهات ما وراء الحدود، أمس السبت، وسقط العشراتُ من مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى، بينهم قائدُ عمليات، خلال تلك ذلك، كما تم قنص جنديين سعوديين.

ففي نجران، أردت وحدةُ القِنَاصة التابعة للجيش واللجان، اثنين من الجنود السعوديين استهدفتهما في موقع الطلعة.

جاء ذلك فيما سقط العشرات من مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى، بينهم قائد عمليات، خلال كسر محاولة زحف لهم قبالة السديس، حيث تعرضوا لضربات مكثّفة من قبل قوات الجيش واللجان الشعبيّة، وانتهت المحاولة بالفشل، ولم يحقّق فيها المرتزقة أي تقدم.

كما تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولتَي زحف أَيْــضاً لمرتزقة الجيش السعودي في الكسارة بنجران، وفي صحراء الأجاشر، وأكّـــد مصدر عسكري للصحيفة أن المرتزقة تعرضوا لضربات ونيران مكثّفة ووقعوا في كمائنَ هندسيةٍ محكمة حصدت العشرات منهم، بينهم قيادات.

وأوضح المصدر أن عناصرَ فريق هندسي للمرتزقة كانوا ضمن القتلى والجرحى، بعد أن انفجرت بهم عبوات ناسفة خلال كسر الزحف في صحراء الأجاشر.

وانتهت المحاولتان بالفشل، وفر بقية المرتزقة تاركين العديدَ من جثث قتلاهم متناثرة في الميدان، ولم يحقّقوا في المحاولتين أيَّ تقدم.

وفي عسير، نفّذت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة عمليةً هجومية مضادة على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الربوعة، وذلك عقب كسر محاولة زحف لهم، وأفاد مصدر ميداني للصحيفة بأن عدداً من المرتزقة قُتلوا وأصيبوا بنيران الجيش واللجان خلال كسر الزحف، وخلال الهجوم المضاد الذي تم خلاله مطاردة المرتزقة الفارين.

جاء ذلك فيما دمّـــرت قواتُ الجيش واللجان جرافةً عسكرية للمرتزقة قبالة أبواب الحديد وذلك جراء استهدافها بصاروخ موجه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com