المقاومة الشعبيّة في فلسطين: صفقة ترامب لن تمر والتأريخ سيسجل بيانَ القيادة اليمنية الجديرة بقيادة مقاومة المؤامرات الصهيونية

المسيرة| فلسطين
أكّـــد الناطقُ باسم حركة المقاومة الشعبيّة في فلسطين، خالد الأزبط، أمس الثلاثاء، أن التأريخَ سيسجّلُ “البيانَ الراقي للمجلس السياسي الأعلى، وأن القيادةَ السياسية اليمنية أثبتت أنها الأجدرُ في قيادة مقاومة خطوات تصفية القضية الفلسطينية”.
وقال الأزبط في تصريح للمسيرة: إن صفقة ترامب لن تمُرَّ والواقعُ يُثبتُ فشلَ كُـــلّ مراحل هذه الصفقة منذ سنتين حتى اليوم، مضيفاً: طالما بقي الشعب الفلسطيني بقيادته وفصائله رافضًا لـ مؤتمر البحرين فإن صفقة القرن لن تمر.
ولفت إلى خروج شعب البحرين في مسيرات يومَ أمس، ورفعوا الأَعلامَ الفلسطينية على بيوتهم رغم ما يتعرضون له من قتل وتعذيب وقمع.
وأكّـــد أن محورَ المقاومة اليوم في أقوى حالاته، وأذناب أمريكا في المنطقة اليوم هم الأضعفُ، ولا يمكن أن تنجحَ مؤامراتهم.
هذا وانطلق مؤتمر الشق الاقتصادي لما يسمى بـ “صفقة القرن” في المنامة، أمس الثلاثاء، بحضور عددٍ من الأنظمة العربية ورفض كلي من قبل الجماهير العربية التي رفضت التفريط بالأراضي العربية المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com