هجوم (جوي – مدفعي) على تجمعات العدو في نجران وكسر زحف لـ3 الوية من المرتزقة في جيزان

المسيرة | وراء الحدود

شهدت جبهاتُ ما وراء الحدود، أمس الثلاثاء، عدةَ عمليات نوعية نفّــذتها قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة، تضمنت هجوماً مشتركاً لسلاح الجو المسيّر والمدفعية، وسقط خلال ذلك العشرات من مرتزقة الجيش السعودي قتلى وجرحى.

وأفاد مصدر في سلاح الجو المسيّر بأنه تم تنفيذ هجوم مشترك للطائرات المسيرة والمدفعية، على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم في الحماد بنجران، وذلك بعد رصد دقيق.

وأكّد المصدرُ أن الهجوم حقّق إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة وكبّـــدتهم خسائرَ مادية فادحة.

من جهة أخرى، نفّــذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة عمليةَ إغارة نوعية على عدة مواقع المرتزقة قبالة السديس في نجران أَيْضاً، وأوضح مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن المرتزقة تعرضوا لنيران مكثّفة من قبل الوحدات المغيرة، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

جاء ذلك فيما تم تدميرُ آليتين لمرتزقة الجيش السعودي في شرفة نجران، وذلك بواسطة صاروخ موجّه أطلقته قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة على مكان تمركزهما، وأكّـــد مصدر عسكري للصحيفة أن الآليتين كانتا تحملان عَدَداً من المرتزقة وكميات من الذخائر، حيث سقط المرتزقة صرعى وجرحى، وتم إحراق الذخائر.

في الوقت ذاته، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي في منطقة طيبة الاسم بصحراء الأجاشر قبالة نجران، وأوضح مصدر ميداني أن مدفعية الجيش واللجان نفّــذت ضربات مكثّفة على عناصر المرتزقة خلال العملية، ما أَدَّى إلى مضاعفة عدد قتلاهم وجرحاهم، وانتهت المحاولة بالفشل ولم يحقّق فيها المرتزقة أي تقدم.

كما تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولة زحف أخرى واسعة لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس في عسير، وأفاد مصدر عسكري للصحيفة بأن المحاولة نفّــذت من عدة مسارات وشاركت فيها ثلاثة ألوية من المرتزقة بإسناد من طيران العدوان.

وأوضح المصدر أن المحاولة استمرت لأَكْثَـــرَ من 18 ساعة، تلقى خلالها المرتزقة ضرباتٍ مكثّفةً ومسدّدة ووقعوا في كمائنَ هندسية، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد كبير منهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، وانتهت محاولتهم بالفشل ولم يحقّقوا فيها أي تقدم.

إلى ذلك، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة عدة تجمعات للمرتزقة شرق جبل النار قبالة جيزان، وحقّقت إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وفي عسير، سقط ثمانية من عناصر مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح، بعمليات متفرقة نفّــذتها وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة قبالة منفَــذ علب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com