الحديدة: تأهل 50 حافظاً وحافظة لكتاب الله في مسابقة الشهيد القائد للقـــرآن وعلومه

المسيرة: الحديدة

اختتمت بمحافظة الحديدة، أمس السبت، مسابقة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للقُـــرْآن الكريم وعلومه، بتأهُّل 50 حافظاً وحافظةً للمصحف كاملاً للمرحلة النهائية من بين 200 متسابق من مختلف المحافظات.

وفي الاختتام، أكّـــد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة الأوقاف لقطاع تحفيظ القُـــرْآن الشيخ صالح الخولاني وعبدِالسلام الصليحي، أهميّة استغلال أيام الشهر الفضيل في الاستزادة من هدي القُـــرْآن الكريم والنهل من تعاليمه، والعودة الجادة إليه من عوامل النصر والتغلب على تحديات الوضع الراهن، مؤكّـــدين أن صمود شعبنا اليمني وعقيدة وإيْمَــان المرابطين في ميادين العزة ينطلق من كتاب الله المتكفل بنصره لعباده المستضعفين.

ولفت المشاركون إلى أهميّة تماسك الجبهة الداخلية وتوحيد الصف وتعزيز الأمن والاستقرار ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وإفشال مُخَطّطات العدوّ ومواجهة الشائعات التي تستهدف المجتمع.

فيما أوضح مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة سليمان الفقيه أن المسابقة السنوية الرابعة التي نظمها المكتب تهدف للتعريف بمعاني القُـــرْآن الكريم ونهج المسيرة القُـــرْآنية التي وضع لبنتها الأولى الشهيد القائد، مؤكّـــداً على أهميّة انتهاج طريق الحَــقّ والالتزام بنهج وثقافة القُـــرْآن لتحقيق النصر على أَعْدَاءِ الأُمَّـــة والطامعين في نهب ثروات البلاد.

وفي ختام الحفل، تم تكريمُ الفائزين والفائزات في المسابقة بالشهادات التقديرية والجوائز المالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com