مصرع وإصابة عشرات المرتزقة بكسر زحفين لهم في نجران

المسيرة | نجران
سقط العشراتُ من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى، أمس الجمعة، جراء كسر محاولتَي زحف لهم على مواقعَ للجيش واللجان الشعبيّة في جبهة نجران.
وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن العدوَّ السعوديّ دفع بمجاميعَ من مرتزِقته في محاولة للزحف على عدة مواقعَ في مربع الحماد، وتمت المحاولة من مسارين مختلفين تحت غطاء جوي كثيفٍ من طيران العدوان المروحي والحربي.
وأكّــد المَصْــدَرُ أن قُــــوَّات الجيشِ واللجان الشعبيّة المرابطة في تلك المواقع، تصدت للمرتزِقة ببسالة واستهدفتهم بنيران وضربات مسدّدة ومكثّفة، ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم، قبل أن يلوذَ بقيتهم بالفرار وتنتهي المحاولة بالفشل وبدون أن يحقّقوا فيها أي تقدم.
كما نفّــذ مرتزِقةُ الجيش السعوديّ محاولةً زحف أُخْــرَى على عدة مواقعَ تسيطر عليها قُــــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة قبالة السديس.
وأكّــد مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن المرتزِقة المتسللين تلقوا ضرباتٍ موجعة ومسدّدة أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت بقيتَهم على التراجع والفرار، وانتهت المحاولة أَيْـضاً بالفشل وبدون تحقيق أي تقدم لهم.
وكانت قُــــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة أطلقت، أمس الأول، صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدُها قبالة نجران، وأكّــد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ أن الصاروخ أصاب هدفَه بدقة عالية، وأوقع عشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com