تدمير آليتين للعدوّ وقنص 16 مرتزقاً في عسير وجيزان

المسيرة | الحدود

سقط العشراتُ من مرتزِقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى في جبهتَي عسير وجيزان، أمس الثلاثاء، وتكبّدوا خسائرَ في العتاد العسكريّ، خلال عمليات متنوعة نفّــذتها قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة.

ففي عسير، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من تدمير مدرعة عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ في منطقة مجازة، وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحدة ضد الدروع أطلقت صاروخاً موجهاً على المدرعة فأصابها بشكل مباشر، وأدّى تدميرُها إلى مصرع جميع المرتزِقة الذين كانوا على متنها.

كما تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من إعطاب آلية عسكريّة أُخْــرَى لمرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَــذ علب، وذلك جراء استهدافها بسلاح مناسب.

جاء ذلك فيما أردت وحدةُ القِنَاصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة أربعة عناصر من مرتزِقة الجيش السعوديّ بعمليات قنص قبالة منفَــذ علب أَيْضاً.

وكان ثمانيةٌ من عناصر المرتزِقة قد سقطوا بين قتيل وجريح مساء أمس الأول، جراء عمليات قنص استهدفتهم في كُــلّ من الربوعة وقبالة منفَــذ علب.

كما كانت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة قد أطلقت، مساء أمس الأول صاروخين من نوع “زلزال1” على تجمعات لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدها قبالة منفَــذ علب، وأكّـــد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن الصاروخين أصابا الهدف بدقة عالية، ما أسفر عن مصرع وإصابة العديد منهم.

وفي جيزان، سقط أربعة من عناصر مرتزِقة الجيش السعوديّ بين قتيل وجريح، أمس، جراء استهدافهم برصاص وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة شرق الخوبة.

وبذلك يرتفع عدد قتلى وجرحى مرتزِقة الجيش السعوديّ جراء عمليات القنص في عسير وجيزان، إلى 16 قتيلاً وجريحاً خلال أقلَّ من 48 ساعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com