ثلاث هجمات نوعية على مواقع المرتزقة في المصلوب والغيل والمتون

المسيرة | الجوف

صعّدت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة وتيرةَ عملياتها العسكريّة في محافظة الجوف، أمس الثلاثاء، ونفّذت عدة عمليات هجومية نوعية على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في عدة مناطقَ، كما استهدفت مجاميعهم وآلياتهم بكمائنَ هندسية محكمة، وسقط خلال ذلك العشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى.

ففي مديرية المصلوب، نفّــذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة هُجُوماً نوعياً على عدة مواقعَ يتمركز فيها مرتزِقة العدوان، وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن المرتزِقة تعرضوا لنيران مركَّزة ومكثّــفة من قبل الوحدات المهاجمة، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم، وشوهدت سياراتُ الإسعاف التابعة لهم تهرع لنقل جثث القتلى والجرحى بعد انتهاء الهجوم.

كما نفّــذت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة هُجُوماً نوعياً آخر على مواقع أُخْــرَى لمرتزِقة العدوان جنوب مجمع المتون، في مديرية المتون، وتم خلال الهجوم اقتحامُ تلك المواقع واستهداف مَن كانوا فيها بنيران مكثّفة أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي الغيل، اقتحمت وحداتٌ من الجيش واللجان عدة مواقعَ لمرتزِقة العدوان في وادي شواق بعد رصد تحَـرّكاتهم وتجمعاتهم هناك، وسقط عدد منهم قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة خلال العملية فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

التصعيدُ الهجومي للجيش واللجان، جاء بالتزامن مع كمائنَ هندسية كبّدت المرتزِقة خسائرَ إضافيةً في مديرية خب والشعف، حَيْـثُ أفاد مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة بأنه تم تدمير ثلاث آليات لمرتزِقة العدوان في جبهتَي أسطر وصبرين، وذلك بواسطة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة، وأسفر تدميرُ الآليات عن مصرع وإصابة العديد من المرتزِقة كانوا على متنها.

بالتوازي مع ذلك، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان من إحباط محاولة تسلّل لمرتزِقة العدوان على أحد المواقع في جبل القرن بمديرية خب والشعف أَيْضاً، وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة بأن المرتزِقة المتسلّلين تعرضوا لنيران مسدّدة أوقعت عَدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، قبل أن يلوذ بقيتهم بالفرار.

إلى ذلك، شنت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة عدة ضربات على تجمعات لمرتزِقة العدوان تم رصدها جنوب غضب بمنطقة حام، وحقّــقت الضرباتُ إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com