تزامناً مع ذكرى استشهاد الرئيس الصمّاد: القوات المسلحة تكشف اليوم عن سلاح جديد

المسيرة | متابعات
تخليداً لذكرى الرئيس الشهيد صالح الصمّاد التي تمر بنا خلالَ الأيام المقبلة، وتحقيقاً لما أكّـــده قائدُ الثورة السيد عَبدالملك بدر الدين الحوثي من امتلاك قدرات عسكريّة تفوقُ قدراتِ دول تحالف العدوان، تزيح القواتُ المسلحة، يومنا هذا، الستار عن سلاح استراتيجي جديد يدخلُ خطَّ المواجهة بعد أن أثبت نجاحاً كَبيراً في فترته التجريبية، في إطار مفاجآت العام الخامس من الصمود.
المتحدثُ الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، أعلن، أمس الاثنين، أنه سيعقد هذا اليوم مؤتمراً صحفياً للكشف عن هذه السلاح “بعد نجاح العمليات التجريبية له”، مُشيراً إلى أنه سيتم عرض “عمليات موثقة بالصوت والصورة” لهذا السلاح.
وقال العميد سريع إن هذا يأتي “تزامناً مع الذكرى الأولى لاستشهاد الرئيس صالح الصمّاد وتحقيقاً لوعد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي”
يشار إلى أن قائد الثورة كان قد أعلن في خطابه عشية الذكرى الرابعة للعدوان، أن اليمن بات يمتلكُ قدراتٍ عسكريّةً متطورة لا تمتلكها حتى دول العدوان بكل ما لديها من أموال.
وكان ناطق القوات المسلحة نفسه قد كشف في عدة مناسبات منذ مطلع العام الجاري عن امتلاك الجيش واللجان لأسلحة متطورة منها منظومات دفاع جوي “تخضع لعمليات تجريبية” إلى جانب صواريخ بالستية حديثة وطائرات مسيرة متطورة.
وكان وزير الدفاع قد أعلن في وقت سابق أن اليمن بات يمتلك قدرات دفاعية وهجومية من شأنها أن تلحِقَ بالعدوان الخسارةَ والهزيمة، وأعلن العام الجاري سيكون عامَ الحسم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com