مؤسّسة الشعب تكرّم صحيفة “المسيرة” وعدداً من وسائل الإعلام المحلية المناهضة للعدوان

المسيرة| خاص:

كرّمت مؤسّسةُ الشعب الاجتماعية للتنمية، أمس الأول، في العاصمة صنعاءَ، عدداً من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة ومجموعة من الصحفيين العاملين فيها الذين ساهموا في تغطية مشاريع وأنشطة المؤسّسة خلال العام 2018 م تحت شعار (عطاءٌ في زمن الحرب)، من بينها صحيفة “المسيرة” اليومية.

وقدمت قيادة مؤسّسة الشعب، ممثلةً برئيس المؤسّسة الدكتور أحمد محمد الكبسي، والمدير المالي بالمؤسّسة عبدالحميد الرميمة، ومدير الموارد البشرية محمد الخولاني، الدروع التكريميةَ وشهادات التقدير لكلٍّ من، قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية والأولى، وصحيفة 26 سبتمبر، وصحيفة الثورة، ووكالة الأنباء اليمنية سبأ، وقناة الساحات، وصحيفة المسيرة ممثلة بالزميلين هاني أحمد علي ووائل شاري.

كما قامت قيادةُ مؤسّسة الشعب بتكريم الإعلاميين والصحفيين الممثلين لتلك الوسائل، ووسائل إعلام أخرى، لإسهامهم الكبير في تغطية مشاريع وأنشطة المؤسّسة للعام 2018م.

وخلال التكريم أكّـــد مدير الموارد البشرية بمؤسّسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد الخولاني أن تكريم هذه الوسائل الإعلامية والإعلاميين ليس فقط نظير جهودهم لتغطية المشاريع والأنشطة التنموية والإنْسَانية وغيرها للمؤسّسة خلال العام الماضي وإنما لوقوف هذه الوسائل الإعلامية الوطنية إلى جانب الشعب والتعبير عن أماله وتطلعاته، وصمودها في وجه إعلام التضليل والزيف للعدوان.

وثمّن الخولاني الجهودَ المخلصة لوسائل الإعلام والإعلاميين، في إسنادِ العمل الخيري لمؤسّسة الشعب وإبرازه إعلامياً كإحدى المهام السامية للإعلام المساند للأعمال الخيرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com