إغارتان على مواقع المرتزقة في عسير وتدمير وإعطاب 5 آليات

المسيرة: عسير

نفّــذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدةَ عمليات عسكريّة متنوعة في جبهة عسير وراء الحدود، خلال اليومين الماضيين، وتكبّد جيشُ العدوّ السعوديّ ومرتزِقته خسائرَ بشرية ومادية فادحة خلال تلك العمليات.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن قُــوَّات الجيش واللجان نفّــذت عمليتَي إغارة على عدة مواقع يتمركز فيها مرتزِقة الجيش السعوديّ في مجازة وقبالة منفَــذ علب، حيث سقط العديد من المرتزِقة قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة.

في الوقت ذاته، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان من كسر محاولة زحف للمرتزِقة قبالة منفَــذ علب، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن طيران العدوان شارك في المحاولة لإسناد المرتزِقة، إلّا أنهم تلقوا ضربات موجعة أسقطت العديد من القتلى والجرحى في صفوفهم، وانتهت المحاولة بالفشل، وفرار بقيتهم، ولم يحقّقوا أي تقدم.

وبالتوازي مع ذلك، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من تدمير وإعطاب خمس آليات عسكريّة لمرتزِقة الجيش السعوديّ، اثنتان تم إعطابهما في مجازة بقصف مدفعي، وثلاث بينها مدرعة، تم تدميرهما قبالة منفَــذ علب بسلاح مناسب.

جاء ذلك فيما أطلقت قُــوَّات الجيش واللجان صاروخاً من نوع “زلزال1” على مرابض مدفعية العدوّ السعوديّ في الربوعة، وأكّـــد مَصْــدَرٌ ميداني أن الضرباتِ حقّقت إصاباتٍ دقيقة وكبّدت العدوّ خسائر فادحة.

بدورها، ضربت مدفعية الحيش واللجان تجمعات للمرتزِقة قبالة منفَــذ علب، محقّقة إصابات مباشرة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com