إغارة على مواقع المرتزقة في جبهة نهم وتدمير آليتين

المسيرة | نهم
نفّــذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عدةَ عمليات عسكريّة استهدفت عدةَ مواقعَ وتجمعاتٍ لمرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في جبهة نهم، وسقط عددٌ من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال ذلك.
وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَـرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّــذت، أمس، عملية إغارة نوعية على عدة مواقعَ لمرتزِقة العدوان جنوب منطقة القرن.
وأوضح المَصْدَرُ أنه تم خلال العملية استهداف مجاميع المرتزِقة بنيران وضربات مسدّدة أوقعت عَــدَداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.
جاء ذلك فيما تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة تسلل للمرتزِقة في شعب الجرجور، حَيْــثُ تعرض المرتزِقة المتسللين لنيران مسدّدة أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم أَيْضاً، وأجبرت من تبقى منهم على الفرار.
بالتزامن مع ذلك، دمّــرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان جرافة عسكريّة كانت تصنع تحصينات للمرتزِقة في منطقة الحول، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة بأن مدفعية الجيش واللجان أطلقت عدةَ قذائفَ على الجرافة وأصابتها بشكل دقيق ودمّــرتها.
كما دمّــرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان مدرعةً لمرتزِقة العدوان في المنطقة ذاتها، وذلك بواسطة صاروخ موجّه.
وكان مرتزِقة العدوان قد تكبّدوا خسائرَ بشرية فادحة في منطقة المدفون، مساء أمس الأول، جراء وقوعهم في كمين نوعي، حَيْــثُ انفجرت بهم عدة عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان، ما أدّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com