مصرع وإصابة أكثر من 700 مرتزق في جبهات الحدود والضالع خلال 72 ساعة

المسيرة | خاص

تصاعدت الخسائرُ البشريةُ للعدوان بشكل كبير خلال الأَيَّـام القليلة الماضية، وتجاوزت أكثر من 700 قتيل وجريح من المرتزِقة، سقطوا بنيران الجيش واللجان الشعبيّة خلال عدة عمليات في الحدود وفي الضالع.

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة، أمس السبت، بأن هذه الحصيلة الأولية تتضمن أكثر من 215 قتيلاً وجريحاً من المرتزِقة بينهم ثلاثة قياديين، سقطوا في عمليات متنوعة نفّــذتها قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة قبالة منفَــذ علب بجبهة عسير، خلال اليومين الماضيين.

كما تتضمن الحصيلة أكثرَ من 250 آخرين أعلنت القُـــوَّات المسلحة، أمس الأول، عن سقوطهم خلال العملية الكبرى التي نفّــذتها قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة في محافظة الضالع، والتي أسفرت عن تطهير أكثر من 100 كيلو متر مربع.

وإلى جانب ذلك سقط المئات أَيْـضاً من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال عمليات نوعية مختلفة نفّــذتها قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة في الجبهات الحدودية، خلال اليومين الماضيين، حَيثُ تم، أمس الأول، حصد العشرات منهم خلال كسر زحف واسع لهم في الأجاشر، كما سقط عدد كبير منهم جراء ضربة مسدّدة بصاروخ “بدر1-P” البالستي استهدفت مجاميعهم في جبهة حيران.

وسقط أَيْـضاً أكثرُ من 34 عنصراً من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال يومَي الأربعاء والخميس الفائتين، جراء عمليات قنص استهدفتهم في مناطق مختلفة بنجران وجيزان وعسير.

كما شهدت مختلفُ جبهات ما وراء الحدود خلال اليومين الماضيين كسرَ محاولات زحف مكثّــفة للمرتزِقة، سقط خلالها أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم.

ويضاف إلى ذلك عددا كبيراً من المرتزِقة سقطوا، أمس، في الضالع خلال التقدم الجديد الذي حقّقته قُـــوَّات الجيش واللجان في قطعبة مريس.

وأكّــدت مصادرُ عسكريّةٌ لصحيفة المسيرة أن الحصيلة الأولية لخسائر المرتزِقة خلال هذه العمليات، على مدى الأَيَّـام القليلة الماضية، تتجاوز 700 قتيل وجريح وما زالت تتزايد مع الوقت في ظل استمرار العمليات النوعية المتصاعدة التي تنفّــذها قُـــوَّاتُ الجيش واللجان في مختلف الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com