تهامة الوفاء تجددُ الولاءَ لله وللشعب والوطن بمواصلة الصمود والتصدي للغزاة وأدواتهم

المسيرة | الحديدة
في اليوم الوطني للصمود والاستمرار في التحشيد ورفض الذُّلِّ والقهر والاستسلام، توافَدَ الآلافُ من أبناء محافظة الحديدة بحشودٍ جماهيرية كبيرة، عصر أمس الثلاثاء؛ لإحْيَـاء فعالية أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعوإماراتي، وتدشين العام الخامس من التحدي.
وفي الفعالية الجماهيرية الحاشدة التي حضرها نائبُ رئيس الوزراء محمود الجنيد ووزير الخدمة المدنية طلال عقلان، ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان ومحافظ المحافظة محمد قحيم وعدد من المسؤولين والعسكريّين والمواطنين الأَحْــرَار، رفع المشاركون اللافتاتِ والشعاراتِ المعبّرة عن الصمود الأسطوري والرافضة لكل أشكال الخنوع والاستسلام والإذلال، والهاتفة بعبارات الحرية والكرامة والاستقلال.
وفي كلمة له، أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم في كلمته بالدور البطولي والاستبسالي لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة وبتضحيات الأَحْــرَار التي لم يسبق لها مثيل، مؤكّــداً استمرارَ الإباء والصمود والمواجهة والسعي بقُــوَّة لإفشال محاولات الأعداء السيطرةَ على جزء من الأرض اليمنية الطيبة.
وبارك قحيم الانتصاراتِ العظيمةَ التي حقّقها رجالُ الرجال في ميادين العزة والكرامة طيلة الأربعة الأعوام من الصمود بوجه قوى العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقته، متوعداً قوى العدوان بمزيد من التنكيل والاقتحامات حتى تطهير كافة الأرض من دنس مرتزِقتهم والمنافقين.
فيما أكّــد محمود الجنيد -نائب رئيس الوزراء- أن خروجَ أبناء الحديدة اليوم بهذا الحشود الكبيرة هو عبارة عن رسالة موجهة لقوى الغزو والارتزاق للتصدي له بكل قُــوَّة وعزم وإرادة، مُشيداً بالحضور المهيب الذي يعكس تضحياتِ ووفاء وإباء أبناء المحافظة ورفضهم للخيانة والعمالة والارتزاق.
من جانبه، أوضح الشيخ علي عضابي -نائب رئيس جامعة العلوم الشرعية في كلمة العلماء-، أن كُــلّ مساعي قوى العدوان في إفشال اتّفاق السويد واستمرار الخروقات بمزيد من الجرائم المتكرّرة كُــلّ يوم، منوّهاً بالدور البطولي للمجاهدين في تصدية الغزاة والمحتلّين، مثمّناً صمود أبناء تهامة خَاصَّــةً واليمن عامة.
بدوره، أكّــد مسؤول المكتب التنفيذي لأنصار الله بالمحافظة، أحمد البشري، رفضَ أبناء الحديدة للمؤامرات التي تحيكُها دولُ العدوان وحكومة المرتزِقة وسيظلون ثابتين على العهد والمبدأ ولن يتراجعوا أَو يستسلموا مهما بلغت التضحيات.
وأشار إلى أن العدوَّ بات يلفظ أنفاسَه الأخيرة وهو في حالة انتحار لعدم تحقيقه أي تقدم في المجال العسكريّ أَو السياسيّ سوى ما يتلقاه من ضربات مسدّدة في مختلف الجبهات.
كما أكّــد المحتشدون على استمرار الصمود والمواجهة والتحدّي ورفد الجبهات بالمقاتلين ومزيد من التضحيات والفداء، مجددين تأكيدَهم على التسليم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في كُــلّ الخيارات والخطوات والتوجيهات الحكيمة التي يطلقُها لقهر القوى المعتدية على البلد.
وتخلل الفعالية العديدُ من الكلمات والفقرات الفنية والإنشادية وكذا أوبريت شعبي لشباب الحديدة والتي وجهت في مضامينها رسائل باليستية لقوى الغزو والاحتلال في استحالة تحقيق آماله في احتلال هذا البلد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com