مكتب التربية والتعليم بمديرية جحانة يحتفي بمرور أربعة أعوام من الصمود ويؤكّد استمرار العملية التعليمية

المسيرة | صنعاء
نظّم مكتبُ التربية والتعليم، أمس الاثنين، في مدرسة النجاح مديرية جحانة بخولان الطيال فعالية مركزية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات اليماني في وجه قوى العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ومرتزِقته على الشعب اليمني الصامد.
وفي الفعالية التي حضرها المدير العام المساعد لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة يحيى القنوص ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بالمحافظة عبدالمحسن الشريف ومدير مكتب التربية بالمديرية ناجي عزالدين ومسئول أنصار الله بالمديرية محمد معيض ومدير المديرية الشيخ محمد صالح البشاري حمود الكليبي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجالس المحلية ألقيت العديد من الفقرات الشعرية والكلمات الثقافية والمشاركات الطلابية التي عبرت عن الشموخ اليماني الذي لا ينكسر.
ولفت المدير العام المساعد بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة على الدور الذي يقوم به المعلم في الميدان التربوي، مؤكّداً استمرار العملية التعليمية.
كما أكّد أن حضور المعلم ومثابرته في مدرسته يمثل عاملا أساسيا في الصمود في وجه قوى العدوان ومرتزِقتهم، داعياً إلى الصمود والثبات حتى الانتصار والسعي بكل جهد لإفشال كل مؤامرات العدوان الذي يحاول تعطيل العملية التعليمية في عموم المحافظات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com