مصرع وإصابة أكثر من 147 مرتزقاً في عسير والجوف خلال 3 أيام

المسيرة | خاص

أفاد الناطقُ الرسمي باسم القُــوَّات المسلحة، العميد يحيى سريع، بأن أكثرَ من 147 عنصراً من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ سقطوا قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان الشعبيّة خلال الأيام الثلاثة الماضية في عدة جبهات، معظمهم سقطوا في جبهة عسير وراء الحدود.

وأوضح سريع، أمس الثلاثاء، في تصريحات لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ” أن الحصيلة تتضمن 137 مرتزِقاً سقطوا قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان الشعبيّة قبالة منفـذ علب في جبهة عسير.

وفي هذا السياق أفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ أفاد لصحيفة المسيرة، أمس، بأن أكثر من 60 عنصراً من مرتزِقة الجيش السعوديّ سقطوا بين قتيل وجريح جراء كسر محاولات زحف لهم على مواقع الجيش واللجان الشعبيّة قبالة منفـذ علب خلال أقل من 24 ساعة.

وأشار المَصْدَرُ إلى أن أولئك القتلى والجرحى من المرتزِقة سقطوا خلال محاولات زحف فاشلة نفّـذوها، أمس الأول، حيثُ تصدت لهم قُــوَّات الجيش واللجان المرابطة هناك ببسالة، ووجهت لهم ضربات موجعة، وأوقعتهم في كمائنَ هندسية نوعية، وافشلت جميع تلك الزحوفات.

وأوضح المَصْدَرُ أن العديدَ من جثث قتلى المرتزِقة لا تزال في الميدان، حيثُ فر بقية المرتزِقة بعد انكسار تلك الزحوفات مذعورين وخلّفوا قتلاهم وراءهم.

إلَى ذَلكَ، أضاف الناطق الرسمي للقُــوَّات المسلحة، بأن بقيةَ حصيلة قتلى وجرحى المرتزِقة سقطوا في عدة جبهات بمحافظة الجوف، حيثُ سقط سبعة منهم في المتون، واثنين في الزرقة، وواحد في وادي شواق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com