خروقات العدوّ تتواصل في الحديدة وإصابة طفل بنيران المرتزقة في التحيتا

المسيرة | الحديدة

واصلت قوى العدوان ومرتزِقتُها خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، وارتكبت، أمس الثلاثاء، عدة خروقات، حيث شنّت قصفاً مكثّفاً على عدد من المناطق في المحافظة، وأصيب طفل بنيران المرتزِقة ضمن تلك الخروقات.

وأفاد مَصْدَرٌ محلي لصحيفة المسيرة بأن طفلاً أصيب بنيران الغزاة والمرتزِقة في منطقة المسلب بمديرية التحيتا، موضحاً أن الطفل كان يباشر عمله في أحد مصانع “البلك” بالمنطقة عندما أطلق عناصر العدوّ نيرانهم.

إلى ذلك، تعرضت مناطقُ متفرقة بالقُرب من فندق الاتّحاد وجامع الوحيين في منطقة 7 يوليو السكنية، وباتّجاه فندق الواحة والحديدة لاند وجولة يمن موبايل، لقصف مستمرّ خلال ساعات يوم، أمس، حيث أطلق الغزاة والمرتزِقة قذائفَ مدفعيةً ونفّـذوا تمشيطاً بالأسلحة الرشاشة على تلك المناطق.

كما أطلق مرتزِقة العدوان أكثرَ من 8 قذائف مدفعية، وفتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة، على قرية الكوعي بالدريهمي، فيما تم رصد أربعة مدافع رشاشة للغزاة والمرتزِقة استهدفت عَـدَداً من منازل وممتلكات المواطنين في منطقة كيلو 16.

وبالتزامن، أطلق الغزاة والمرتزِقة عَـدَداً من قذائف المدفعية، ونفّـذوا تمشيطاً مكثّفاً بالأسلحة الرشاشة، على مطار الحديدة ومدينة الشباب في شارع التسعين.

وتزامنت تلك الخروقاتُ مع تحليق مكثّف لطائرات العدوان الأمريكي السعوديّ بمختلف أنواعها في أجواء العديد من مديريات الحديدة.

وكان الناطق الرسمي للقُــوَّات المسلحة، العميد يحيى سريع، اعلن، أمس الأول، أن الغزاة والمرتزِقة ارتكبوا أكثر من 966 خرقا منذ بداية الأسبوع، في إطار سعيهم المتواصل لإفشال اتّفاق وقف إطلاق النار.

وأوضح سريع أن الغزاة والمرتزِقة أطلقوا منذ بداية الأسبوع أكثر من 55 صاروخاً و532 قذيفة، ونفّـذوا أكثر من 313 عملية إطلاق نار على مناطق متفرقة في محافظة الحديدة.

ولم تتوقفْ خروقات العدوان ومرتزِقته لاتّفاق الحديدة منذ بدء سريان الاتّفاق، وقد بلغت خروقاتهم حتى أول مارس الجاري أكثر من 9000 خرق، وسط صمت من الأمم المتحدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com