السيطرة على موقع للمرتزقة في حرض وتدمير مخزن سلاح للعدو

المسيرة | حرض

حقّــقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الاثنين، تقدماً ميدانياً جديداً في جبهة حرض الحدودية، وتمكّنت من السيطرة على موقع للعدوّ، في عملية نوعية تأتي استكمالاً للحملة الواسعة التي تنفّــذها قُــوَّات الجيش واللجان هناك والتي أسفرت خلال الفترة الماضية عن السيطرة على عشرات من المواقع والقرى والجبال التي كان يتمركز فيها المرتزِقة.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْـكَرِيّ لصحيفة المسيرة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّــذت هُجُوماً نوعياً على موقع كان يتمركز فيه مرتزِقة الجيش السعوديّ، شرق جبل النار، وانتهى الهجوم بالسيطرة الكاملة على الموقع بعد مصرع وإصابة عدد من المرتزِقة الذين كانوا فيه، وفرار بقيتهم.

وبالتزامن، أطلقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان صاروخاً من نوع “زلزال1” على مخزن أسلحة وذخائر للعدوّ غرب جبل النار، وحقّــق الصاروخ إصابة دقيقة أسفرت عن إحراق المخزن وتدمير آلية كانت بجواره.

وكانت قُــوَّاتُ الجيش واللجان نفّــذت خلال الأسابيع الماضية سلسلةَ هجمات واسعة في جبهة حرض، أسفرت عن تطهير عَـدَداً كَبيراً من المواقع والتباب والجبال والقرى التي كان يتمركز فيها المرتزِقة، وسقط خلال تلك العمليات عشرات من عناصر العدوّ قتلى وجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com