قبائل الظاهر بالمحويت: ترفض التطبيع مع الكيان الصهيوني وتؤكّــد الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال

المسيرة| المحويت:

نظّمت قبائلُ الظاهر بمديرية الخبت محافظة المحويت، أمس السبت، لقاءاً قبلياً مسلحاً جدّدت فيه التأكيدَ على الاستمرار في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ محمد جبران، ومسؤول المكتب السياسيّ لأنصار الله بالمحافظة الأستاذ علي عَبدالكريم، ومدير عام مديرية الخبت الشيخ أحمد الولي، ومشايخ ووجهاء وأعيان الظاهر، استنكر المجتمعون ما يقوم به بعض الخونة والمنافقين في عزلة العبّيسة بمحافظة حجة من أعمال عدوانية خدمة لأجندة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي على البلد.

القبائل وفي البيان الصادر عن اللقاء ندّدت بالخروقات المتكرّرة لقوى العدوان ومرتزِقته لاتّفاق السويد الخاص بالحديدة، مشيرة إلى أن استمرار خروقات العدوان واستهدافه المتواصل للمدنيين في مدينة الحديدة يهدّدُ تفاهمات السويد ويعكس تعنّت الطرف الآخر وتهربه من تنفيذ الاتّفاق.

كما استنكرت الموقفَ المخزي والمستفز للشعب اليمني الذي أقدمت عليه حكومة المرتزِقة بمشاركتها في مؤتمر وارسو، مؤكّــدة أن الشعب اليمني ثابتٌ على مواقفه في دعم ومساندة المقاومة والشعب الفلسطيني، وأن الشعب اليمني سيظل في مقدمة الشعوب العربية والإسْــلَامية المتمسكة بمقدسات الأُمَّــة والمدافعة عنها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com