أبين: المرتزق الكازمي يتعرض لمحاولة اغتيال في “المحفد”

المسيرة| عدن:

تواصِلُ دوامةُ العنف ضربَ الاستقرار والأمن داخل مدينة عدن المحتلّة وسط اتساع جرائم القتل والاغتيالات وأعمال الاختطاف والاغتصاب ونشر الفوضى والعبث على أيدي ميليشيا الاحتلال الإماراتي ومرتزِقة العدوان في حكومة الفارّ هادي لينتقل حمى الصراع والتوترات بين أقطاب تلك العصابات الإجرامية المرتزِقة إلى محافظات جنوبية أُخْــرَى.

وقالت مصادر في محافظة أبين المحتلّة، إن المرتزِق العقيد علي الذيب الملقب أبو مشعل الكازمي – المعين من قبل الاحتلال الإماراتي، نائباً أول لمدير أمن محافظة عدن تعرض صباح أمس لمحاولة اغتيال في مديرية المحفد بمحافظة أبين على أيدي مسلحين تابعين لحكومة المرتزِقة.

وأوضحت المصادر أن موكب المرتزِق الكازمي تعرض لاستهداف بتفجير عبوة ناسفة في منطقة طاليل بمديرية المحفد، مبينةً أن العبوة الناسفة المزروعة في الطريق انفجرت بعد مرور ربع ساعة من مرور موكب المرتزِق أبو مشعل، مشيراً إلى أن التحقيقات كشفت أن العبوات كان تستهدف موكبه.

ولفتت المصادر أن الكازمي الموالي للاحتلال الإماراتي كان قد توجه، أمس الأول الجمعة إلى مديرية المحفد لحضور عزاء أحد القيادات المرتزِقة في ما يسمى الحزام الأمني المدعو عَبدالله محمد محشك، مؤكّــداً أن منطقة طاليل التي شهدت الحادثة من المناطق الضيقة، إذ تحيط بها الجبال من الجنبين، كما تجدر الإشارة إلى أن قائد ما يسمى الحزام الأمني التابع للاحتلال بمحافظة أبين المرتزِق عَبداللطيف السيد قد تعرض قبل أشهر لمحاولة استهداف بنفس المنطقة وعبرَ عبوة ناسفة أيضاً.

وكان المرتزِق أبو مشعل الكازمي القيادي التابع للاحتلال الإماراتي في عدن قد طالب في وقت سابق بمحاكمة رجل الأعمال الموالي للعدوان وأحد مسئولي حكومة الفارّ هادي المرتزِق أحمد العيسي؛ بسببِ قضايا فساد تورّط فيها إلى جانب عدد من المسئولين المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com