مصرع وإصابة عشرات الجنود السعوديّين والمرتزقة بكسر زحوفاتهم في عسير وتدمير 7 آليات

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الاثنين، عدة عمليات نوعية سقط خلالها العشرات من جنود العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى، وتم تدمير عَــدَداً من آلياتهم.

ففي عسير، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر ثلاث محاولات زحف لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قبالة منفذ علب، وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن العدوّ دفع بمجاميعَ كبيرة من جنوده ومرتزِقته في محاولات للتقدم هناك، إلا أنهم تلقوا ضرباتٍ مسددةً ومكثّفة ووقعوا في كمائنَ هندسيةٍ نوعية، أَدَّت إلى مصرع وإصابة العشرات من الجنود السعوديّ والمرتزِقة.

وأوضح المَصْــدَرُ أن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت من تدمير وإحراق ست آليات لجيش العدوّ السعوديّ والمرتزِقة، خلال كسر الزحوف، بينها عربات “بي أم بي”.

وأشار المَصْــدَرُ إلى أن المحاولات استمرت أَكْثَــرَ من عشر ساعات، وحاول طيران العدوان فيها إسنادَ مرتزِقته بعشر غارات، إلا أن المحاولات جميعها انتهت بالفشل، ولم يحقّق فيها العدوّ أي تقدم.

وفي جيزان، دمرت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة آلية عسكريّة لجيش العدوّ السعوديّ، في موقع بجل، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن الآلية من نوع “برادلي” وتم تدميرها بواسطة صاروخ موجه أصابها بشكل مباشر.

جاء ذلك فيما ضربت مدفعية الجيش واللجان الشعبيّة عدة تجمعات لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في كُــلٍّ من موقع الحسكول وقبالة جبل قيس، وأكّـد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ أن الضربات حقّقت إصاباتٍ دقيقة وأسفرت عن سقوط العديد من الجنود السعوديّين والمرتزِقة قتلى وجرحى، وألحقت بهم خسائر مادية متنوعة.

وفي جيزان، أطلقت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة صاروخين من نوع “زلزال1” على تجمعات كبيرة لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدهم في صحراء الأجاشر، وأصاب الصاروخان تجمعاتِ المرتزِقة بدقة عالية، ما أَدَّى إلى سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وبالتزامن مع ذلك، تكبد مرتزِقة الجيش السعوديّ خسائرَ بشريةً إضافية جراء وقوعهم في كمين هندسي غرب السديس، حيث انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان هناك، ما أَدَّى إلى مصرع خمسة عناصر منهم وإصابة آخرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com