أبناء ووجهاء ملحان بالمحويت يندّدون بخروقات اتّفاق السويد ويؤكّــدون استمرارهم في رفد الجبهات

المسيرة: المحويت

خلال وقفة قبلية مسلحة، أكّــد أبناءُ ووجهاءُ مديرية ملحان بمحافظة المحويت، أمس الثلاثاء، استمرارَهم في مواصلة الصمود والتضحيات والتصدي لقوى العدوان ومرتزِقتهم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

وخلال الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ محمد جبران ومدير عام مديرية ملحان يحيى القاضي والمشايخ والأعيان وجموع كبيرة من أبناء المديرية، ندّد المشاركون بخروقات قوى العدوان ومرتزِقتهم لوقف إطلاق النار وعدم التزامهم بتنفيذ اتّفاق السويد، مستنكرين استمرارَ العدوان ومرتزِقته في ارتكاب المزيد من الجرائم، وما يفرض تحالف العدوان من حصار جائر ومنع وصول المواد الغذائية والدوائية والمساعدات الإنسانية للمناطق المتضررة جراء تفاقم المعاناة الإنسانية وانتشار الأوبئة.

ودعا المشاركون الأمم المتحدة إلى القيام بواجبها في إيقاف خروقات العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الحديدة ورفع بيانات منصفة لتوضيح الطرف الغير ملتزم بتنفيذ بنود الاتّفاق.

وفي السياق، شهدت منطقة الولجة في ذات المديرية وقفة قبلية بحضور وكيلَي المحافظة الشيخ محمد البصل والشيخ العزي الشجاف ومدير عام الإرشاد بالمحافظة محمد عبدالملك الديلمي وعددٍ من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والثقافية؛ تنديداً بخروقات العدوان السعوديّ الأمريكي لاتّفاق ستوكهولم واستمرار جرائم العدوان السعوديّ والحصار الجائر المتسبب بكوارثَ إنسانية يتجرعها أبناء الشعب اليمني المظلوم.

وألقيت في الفعالية عددٌ من الكلمات المؤكّــدة على أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد وبذل كُــلّ غالٍ ونفيس لتطهير الأراضي اليمنية من دنس الغزاة ومرتزِقتهم، محملة الأممَ المتحدة ومجلس الأمن المسئوليةَ الكاملةَ عن عدم احترام المواثيق والمعاهدات الدولية وتنفيذها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com