كسر زحفين للمرتزقة وهجوم مضاد على مواقعهم في “خب والشعف”

المسيرة | الجوف

سقط العشراتُ من مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ قتلى وجرحى ، أمس الثلاثاء ، جراء كسر محاولتَي زحف لهم وهجوم نوعي مضاد على مواقعهم ، في محافظة الجوف .

وأفاد مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن مجاميعَ كبيرةً من مرتزِقة العدوان حاولوا الزحف باتّجاه بعض المواقع في منطقة أسطر بمديرية خب والشعف بإسناد من الطيران الحربي والاستطلاعي للعدوّ ، إلا أن قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة المسيطرة على تلك المواقع ، واجهتهم بنيران وضربات مسدّدة ، أوقعت العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم ، وأجبرت بقيتهم على التراجع والفرار .

وبعد كسر الزحف الأول دفع العدوّ بتعزيزات إضافية في محاولة زحف أخرى على المنطقة نفسها ، إلا أن المرتزِقة الجدد واجهوا نفسَ المصير ، وتعرضوا لضربات ونيران مكثّفة ، إذ أسقطت العشرات منهم بين قتيل وجريح ، قبل أن يفر بقيتهم من أرض المعركة ، وتنتهي المحاولتان بالفشل ، وبدون تحقيق أي تقدم .

وبالتزامن ، نفّــذت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة عملية هجومية مضادة على المواقع التي جاء منها المرتزِقة الزاحفين ، وأضح المَصْدَرُ أنه تم خلال العملية مطاردة المرتزِقة الفارين ، واقتحام تلك المواقع واستهداف من كانوا فيها، ما أدى إلى مضاعفة الخسائر البشرية للمرتزِقة .

واغتنمت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة خلال العملية كميات من العتاد العسكريّ للمرتزِقة من تلك المواقع .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com