وقفة قبلية وأخرى تربوية بالمحويت تأكيداً على استمرار الصمود ودحض مؤامرات العدوان

المسيرة: المحويت

نظّمت قبائلُ مديرية جبل المحويت، أمس الأحد، وقفةً احتجاجية للتنديد بجرائم وخروقات العدوان لاتّفاق السويد، وتربويو شبام كوكبان ينظمون وقفة احتجاجية؛ تنديداً لخروقات العدوان ويعقدون لقاءً بذات المحافظة.

وفي الوقفة التي حضرها عَدَدٌ من مسئولي المحافظة والمديرية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، أشاد مدير مكتب المحافظ عبدالحميد أبو شمس بتفاعل أبناء المديرية ودورهم في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل المساعدات.

فيما أكّـد مدير المديرية محمد القرم، مواصلةَ نفير قبائل جبل المحويت نحو ميادين الشرف والكرامة وإسناد المرابطين لتطهير البلاد من دنس الغزاة.

وحمّل بيانٌ صادر عن الوقفة الأممَ المتحدة مسئوليةَ تفاقم الأوضاع الإنسانية جراء استمرار تحالف العدوان في ارتكاب جرائم الحرب وتدمير مقدرات اليمن.

إلى ذلك، نظّم القطاع التربوي بعزلة الأهجر بمديرية شبام كوكبان بذات المحافظة وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم وخروقات العدوان.

وفي الوقفة التي شاركها عددٌ من مسئولي المديرية ومدير مكتب التربية عبدالله القاسمي ومدراء ووكلاء المدارس، طالب المشاركون الأمم المتحدة بالتحَـرّك الجاد والمسئول لوقف العدوان والحصار وصرف مرتبات التربويين وموظفي الدولة.

وجدّدوا التأكيدَ على صمودهم ومواصلة البذل والعطاء في ميدان العلم وجبهة المعرفة وتفويت الفرصة على العدوان في محاولة تعطيل العملية التعليمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com