العدوّ يواصل خرق اتّفاق السويد ويشن قصفاً مكثّفاً على مناطق متفرقة في الحديدة

المسيرة | الحديدة

واصل العدوانُ ومرتزِقته خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، وشنّوا، أمس الاثنين، قصفاً مكثّفاً على عدد من المناطق والأحياء السكنية في المحافظة.

وأفادت مصادرُ محلية لصحيفة المسيرة بأن الغزاة والمرتزِقة أطلقوا، أمس، أكثرَ من 15 قذيفة مدفعية على منازل المواطنين وكلية الطب في حي الربصة بمدينة الحديدة، كما فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة على أحياء منطقة 7 يوليو.

وبالتزامن مع ذلك أطلق المرتزِقة عدداً من قذائف المدفعية على قريتي الزعفران ومحل الشيخ في منطقة كيلو 16، كما شنوا قصفاً مكثّفاً بالمعدلات الثقيلة والمتوسطة على مدينة الدريهمي.

وقصفت مدفعية الغزاة والمرتزِقة أَيْضاً عدة أحياء ومناطق شرق مدينة التحيتا، فيما حلّقت طائرات العدوان بكثافة في سماء مدينة الحديدة ومديرية الدريهمي وعدداً من المديريات الجنوبية.

ويستمر العدوانُ ومرتزِقته بقصف مناطق وأحياء الحديدة بشكل يومي، كما يستمرّون باستقدام التعزيزات، في تصعيد متواصل ينافي نصَّ ومضمونَ اتّفاق السويد.

بالمقابل، تلتزمُ قواتُ الجيش واللجان الشعبيّة بالاتّفاق برغم الخروقات المتواصلة من العدوّ، وكانت القواتُ المسلحة قد طالبت الأممَ المتحدة بتحمل مسؤوليتها إزاء تصرُّفات العدوان، وطالبتها بتحديدهم كطرف معرقِل للاتّفاق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com