جامعة القرآن الكريم بصنعاء تقيم فعالية ثقافية وتوعوية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

المسيرة: خاص

بحضور وزير الإعلام ضيف الله الشامي، نظّمت جامعة القرآن الكريم، أمس الأول، فعاليةً ثقافية وتوعوية بعنوان “عطاء الشهادة وصدق الانتماء” وذلك اختتاماً للذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية، ألقيت عددٌ من الكلمات التي تطرقت إلى مناقب الشهداء وعظمته التضحية في سبيل الله، مؤكّــدةً المضي في درب الشهداء ورفد الجبهات بالغالي والنفيس حتى يتحقّق النصر

وفي تصريحات خَاصَّـة لصحيفة المسيرة، أكّــد وزير الإعلام ضيف الله الشامي أن “إحْيَـاء ذكرى الشهيد بالفعاليات والأنشطة المختلفة يؤسس ثقافة العطاء والتضحية لدى الشعب اليمني بمختلف أطيافه رؤساء ومرؤوسين وصغاراً وكباراً، وبالتالي يبقى الشهداء أحياءً في ضمائرنا وفي قيمنا ووجداننا وتحَـرّكاتنا، مضيفاً “الشهداء تاج على رؤوسنا وقلائد عز في صدورنا”.

فيما بيّن رئيس مجلس أمناء جامعة القرآن الكريم وعلومه الدكتور أحمد الشامي، أن إقامة الفعاليات والأنشطة الخَاصَّـة بالذكرى السنوية للشهيد تحيي روح الشهيد وقيم الشهادة.

وأضاف “نحرص على أن يدرس في المناهج ثقافة الجهاد والاستشهاد لنخرج جيلاً مسلحاً بثقافة القرآن الكريم”.

بدوره أشار منسق الفعالية محسن الشامي إلى أن إحْيَـاء الذكرى السنوية للشهيد يجذّر في نفسية الشعوب ثقافة الجهاد والاستشهاد، مؤكّــداً أن انتصار الشعوب مرهونٌ بالجهاد وبثقافة الاستشهاد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com