6 صواريخ “زلزال1” تضرب تجمعات المرتزقة في نجران وتدمير آليتين في جيزان

المسيرة | الحدود

نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الثلاثاء، عدة عمليات نوعية في جبهتَي نجران وجيزان، وراء الحدود، وسقط خلال تلك العمليات عشرات من مرتزقة الجيش السعوديّ قتلى وجرحى، وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة.

ففي نجران، أطلقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة 6 صواريخ من نوع “زلزال1” على عدة تجمعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعوديّ، صاروخان منها استهدفا تجمعات في صحراء البقع، وأربعة استدفت تجمعات أخرى قبالة السدس.

وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة أن الضرباتِ الصاروخيةَ جاءت بعد عمليات رصد دقيقة لتحَـرّكات المرتزِقة في المناطق المستهدفة، وأكّـد أن الصواريخَ حقّقت إصابات عالية الدقة، وأسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزِقة، وكبّدتهم خسائرَ مادية.

جاء ذلك فيما تمَّ تدميرُ آلية لمرتزِقة الجيش السعوديّ في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وذلك في كمين هندسي، حيث انفجرت عبوةٌ ناسفةٌ زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة للجيش واللجان، وأدّت إلى تدمير الآلية، ومصرع وإصابة المرتزِقة الذين كانوا على متنها.

وبالتزامن مع ذلك، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان الشعبيّة تجمعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعوديّ في موقع المنارة وما حوله، وحقّقت الضرباتُ إصاباتٍ دقيقة أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المرتزِقة.

وفي جيزان، دمّـرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة آليةً عسكريّةً لمرتزِقة الجيش السعوديّ شرق جبل الدود، وذلك بواسطة صاروخ موجّه أصابها بشكل مباشر.

جاء ذلك فيما أعطبت وحدة القِنَاصة التابعة للجيش واللجان معدّلاً رشاشاً من عيار23 للعدوّ، في المنطقة ذاتها.

بدورها، ضربت مدفعيةُ الجيش واللجان تجمعاتٍ لمرتزِقة الجيش السعوديّ شرق جحفان، وحقّقت إصاباتٍ دقيقةً، موقعةً قتلى وجرحى في صفوف المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com