أبناء قبائل الأهنوم الساكنون بمحافظة صعدة يرفدون المجاهدين بقافلة غذائية كبرى

المسيرة| صعدة:

سيّرت قبائلُ الأهنوم من أبناء مديريتي شهارة والمدان بمحافظة حجة، القاطنين بمحافظة صعدة، أمس الاثنين، قافلةً غذائيةً متنوعة؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في جبهات القتال من أبطال الجيش واللجان الشعبية، وذلك بحضور محافظ صعدة محمد جابر عوض.

وخلال تسيير قافلة “الوفاء للشهداء” أشاد المحافظ عوض بدور قبائل الأهنوم في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، مثمناً التضحيات الكبيرةَ التي يقدمها أبناء قبائل الأهنوم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض، لافتاً إلى أهميّة مضاعفة واستمرار جهود الحشد والتعبئة.

من جانبهم، أكّـد أبناء قبائل الأهنوم الاستمرارَ في دعم ورفد الجبهات ومواصلة جهود التعبئة والحشد لمواجهة العدوان ومرتزِقته حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية، مشيرين إلى أن دعم ورفد الجبهات بالقوافل الغذائية أقل واجب يمكن أن يقدموه مقابل ما يقدمه المجاهدون من أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات الذين بذلوا أرواحهم رخيصةً في سبيل الله والدفاع عن الدين والأرض والعرض.

وجدّد المشاركون في تسيير القافلة التي احتوت على كميات كبيرة من المواد الغذائية والمشروبات والعصائر، العهد للشهداء بالمضي على دربهم والسير على نهجهم في مواجهة العدوان والدفاع عن المستضعفين حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com