حجة تنظم ندوة ثقافية وصباحية شعرية احتفاءً بالذكرى السنوية للشهيد

المسيرة: حجة

نظّم المعهدُ العالي للتدريب وكلية المستقبل للعلوم الطبية بمحافظة حجة، أمس الأحد، ندوةً ثقافيةً وصباحيةً شعريةً؛ احتفاءً بالذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “الشهداء عنوان النصر”.

تناولت الندوةُ التي حضرها عددٌ من مسئولي المحافظة ومسئولي المعهد العالي وكلية المستقبل عظمة ومكانة الشهيد ودورة في صون عزة وكرامة الوطن وعوامل النصر في مواجهة العدوان.

وفي الندوة، ألقيت عددٌ من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهميّة الاحتفاء بهذه المناسبة؛ تخليداً للذكرى السنوية للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصةً في الذود عن حياض الوطن من دَنَس المعتدين.. مؤكّــدةً ضرورةَ استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء والمضي على دربهم.

وشدّدت الكلماتُ على ضرورة إيلاء أسر الشهداء المزيدَ من الرعاية والاهتمام تقديراً لتضحيات ذويهم من الشهداء وعرفاناً بالملاحم البطولية التي سطّروها في مواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتها ومؤامراتها التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

وفي ختام الندوة التي تخللها العديد من القصائد الشعرية المعبّرة عن عظمة المناسبة، تم تكريم عدد من أسر الشهداء؛ تقديراً واعتزازاً بما قدمه آباؤهم وأبناؤهم من الشهداء في سبيل عزة اليمن واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com