السيطرة على مواقع سعوديّة في جيزان وهجومان على مواقع المرتزقة في عسير والأجاشر

المسيرة | الحدود

حقّقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الأحد، تقدماً ميدانياً جديداً في جبهات ما وراء الحدود، وسيطرت على عدد من المواقع السعوديّة في جبهة جيزان، فيما اقتحمت عدةَ مواقعَ للمرتزِقة بجبهة عسير وقبالة نجران، وسقط خلال ذلك عشراتٌ من جنود العدوّ السعوديّ والمرتزِقة قتلى وجرحى.

ففي جيزان، نفّذت قُــوَّات الجيش واللجان هُجُوماً نوعياً عدد من مواقع جيش العدوّ السعوديّ جنوب شرق جحفان، وأكّــد مصدرٌ عسكريّ لصحيفة المسيرة أن الهجومَ انتهى بالسيطرة على عدة مواقع هناك.

وسقط عددٌ من الجنود السعوديّين الذين كانوا في تلك المواقع صرعى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ بقيتهم بالفرار، واغتنمت الوحداتُ المهاجمةُ كمياتٍ من العتاد العسكريّ الذي كان هناك.

وفي جبهة عسير، نفّذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة، هُجُوماً نوعياً آخرَ استهدف عَدَداً من المواقع التي يتمركز فيها مرتزِقةُ الجيش السعوديّ في الربوعة، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة أن عَدَداً من المرتزِقة سقطوا صرعى وجرح آخرين بنيران الوحدات المهاجمة، فيما فر البقية.

وبالتوازي مع ذلك، هاجمت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة مواقعَ أخرى لمرتزِقة الجيش السعوديّ في التبة الرملية بمنطقة القذاميل في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

وأفاد مصدرٌ عسكريّ للصحيفة بأن العملية سُبقت بتمشيط مدفعي مكثّف، حيث أطلقت مدفعيةُ الجيش واللجان عدة قذائف استهدفت تجمعات المرتزِقة وتحصيناتهم في تلك المواقع، وحقّقت إصاباتٍ دقيقة.

وأكّــد المَصْدَرُ أن عَدَداً من عناصر المرتزِقة الذين كانوا هناك سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، كما ضاعف التمشيطُ المدفعي خسائرَهم البشرية وكبّدهم خسائرَ مادية متنوعة.

من جانب آخر، وقع مرتزِقةُ الجيش السعوديّ في كمين هندسي بصحراء البُقع قبالة نجران أَيْضاً، حيث انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان، وأسفر الانفجار عن مصرع وإصابة عدد منهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com